recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد من التفاصيل حول العمر الافتراضي و تأكيد تعدد النهايات..

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد من التفاصيل حول العمر الافتراضي و تأكيد تعدد النهايات

 

مطور لعبة Hogwarts Legacy يوضح المزيد من التفاصيل حول العمر الافتراضي و تأكيد تعدد النهايات..

تواصل لعبة Hogwarts Legacy مسلسل الخرجات الإعلامية المرتبطة بمحتوى هذه الأخيرة، حيث كنا فيه الأسبوع الماضي على موعد مع مجموعة من التقارير عن طريق موقعنا بداية من المعطيات التي أشرنا خلالها إلى حوالي 25 معلومة يمكن معرفتها الآن حول اللعبة.


بالإضافة إلى الخروج الإعلامي من طرف مجموعة مواقع عالمية كانت لها فرصة تجربة اللعبة بصفة مبدئية و لو لبضع ساعات، إلا أنها كانت فرصة مواتية من أجل الوقوف على بعض العناصر في محتوى اللعبة، و تستمر هذه التفاصيل في الخروج إلى غاية هذا اليوم بفعل ما شاركنا استوديو التطوير Avalanche قبل لحظات.


و هو الذي أوضح أنه عند بدء اللعبة يجب عليك الاختيار من بين واحد من منازل Hogwarts الأربعة، و هنا الحديث عن Slytherin أو Ravenclaw تم Hufflepuff أو Gryffindor حيث و بمجرد اختيارك لن يكون بإمكانك التغيير أثناء اللعبة إطلاقا، أما فيما يتعلق بإمكانية إعادة اللعبة من الممكن إنشاء ما يصل إلى 4 ملفات مستخدم مختلفة لكل منزل، من جهة أخرى أوضح المطورون أن اللعبة لن تختلف تمامًا حسب اختيارك للمنزل، باستثناء الاختلافات التالية و البسيطة.


حيث سيتغير التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب NPC حسب منزلك و ستكون الغرف المشتركة مختلفة كما ستتغير مهمة واحدة على الأقل حسب منزلك، أما فيما يخص نهاية اللعبة، ستكون هذه الأخيرة هي نفسها بعض النظر عن المنزل الذي تختاره في بداية المغامرة، لكن طريقة اللعب الخاصة بك ستؤثر على كيفية تطور القصة، الفريق المطور وضح المزيد كذلك عن التعاويذ التي لا تُغتفر والسحر الأسود بشكل عام.


بعدما أكد أنه سيكون لهما تأثير حقيقي و كما نعلم ستمنحنا اللعبة بشكل خاص إمكانية تعلم تعويذة Cruciatus و Imperium وتعويذة الموت، يضيف الفريق المطور إذا قررت السير في هذا الطريق فسوف تتأثر نهاية قصتك حتما.

"هناك العديد من الخيارات التي يجب القيام بها طوال اللعبة، بعضها صغير و سيغير الطريقة التي تتفاعل بها شخصيات معينة معك لاحقًا في اللعبة، أما فيما يتعلق بالسحر الأسود فهو يغير الخيارات التي ستكون متاحة لك في النهاية، لذا نعم ستؤثر اختياراتك على نتيجة القصة في نهاية المطاف".

دائما في متابعة لتصريحات المطورين هذا اليوم، فقد جدد هؤلاء التأكيد على أساس أن المغامرة الرئيسية في لعبة Hogwarts Legacy ستحتاج منك ما لا يقل عن حوالي من 40 ساعة لعب متواصلة، فيما ستتطلب اللعبة لاستكمال جميع محتواها بنسبة 100٪ قرابة 120 ساعة وفقًا لعدة معاينات حسب المجربين في فترة سابقة والآن عن طريق تصريحات الفريق المطور، الذي عزز هذه المعلومات بوجود محتوى ضخم في اللعب يصل إلى غاية 100 مهمة و أكثر في عالمها.

google-playkhamsatmostaqltradent