recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سوني قد لمحت إلى لعبة Ghost of Tsushima 2 في أحدث عرض دعائي، شاهد الصور..

يبدو أن سوني قد لمحت إلى لعبة Ghost of Tsushima 2 في أحدث عرض دعائي

 

يبدو أن سوني قد لمحت إلى لعبة Ghost of Tsushima 2 في أحدث عرض دعائي، شاهد الصور..

كشفت سوني قبل ساعات من الآن عن طريق عرض دعائي جديد عن مجموعة من الألعاب التي تم توفيرها بالفعل على جهاز بلايستيشن 5 خلال العام الماضي، و أخرى تظل منتظرة بشدة مستقبلا على الجهاز في مقدمتها الحصرية Marvel Spider Man 2 التي أعلن عنها قبل عامين تقريبا و نعلم أن إصدارها مبرمج هذا العام في فترة من الخريف القادم لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.


لكن من خلال هذا العرض الترويجي من سوني لعنوان مباشرة على جهاز PS5، يمكن القول أن الفرصة كانت مواتية لتقديم تلة من الألعاب التي طبعت مسار المنصة إلى غاية اللحظة، في مقدمتها لعبة God of War Ragnarok و كذلك Horizon Forbidden West إلا أن سوني و في رسالة موجهة إلى اللاعبين.


أكدت وجود مجموعة من التلميحات و الإشارات الخفية داخل العرض الدعائي بخصوص عناوين قادمة للجهاز اطلعنا على البعض منها قبل لحظات، بعدما تم رصد وجود إشارة لعودة سلسلة Uncharted بجزء جديد ربما Uncharted 5 الموعود منذ سنوات، إلا أن اللاعبين لاحظوا في العرض و شخصيا كذلك أعدت اللقطة أكثر من مرة في الثانية 44 ظهور مجموعة من المشاة يركبون الخيول.

 

يبدو أن سوني قد لمحت إلى لعبة Ghost of Tsushima 2 في أحدث عرض دعائي، شاهد الصور..

و عند التدقيق في الصورة و تفاصيل الدروع التي يلس الجنود في الصورة يتضح جلياً أن الأمر يتعلق بعالم سلسلة Ghost of Tsushima و جزء ثاني قادم لجهاز بلايستيشن 5.


خاصة أننا علمنا في السابق كون استوديو Sucker Punch الذي يشتغل على اللعبة قد فتح ورش للعمل على جزء جديد من السلسلة، و ذلك انطلاقا من وصف طلبات التوظيف التي كان ينشرها الأستوديو على امتداد السنوات الماضية، و أكيد أن العمل على اللعبة سيكون قد بلغ مستويات متقدمة الشيء الذي ربما دفع سوني إلى مباشرة التلميح للعبة.


في أفق الإعلان عنها رسميا خلال الأشهر المقبلة و أكيد المزيد من التوضيحات قد تظهر بخصوص هذا الموضوع في المرحلة القصيرة القادمة، ما دامت سوني أكدت وجود العديد من الإعلانات القوية التي سنحصل عليها تجاه جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent