recent
أخبار ساخنة

مصدر يشير إلى احتمال إعلان سوني عن حدث State of Play جديد..

مصدر يشير إلى احتمال إعلان سوني عن حدث State of Play جديد

 

مصدر يشير إلى احتمال إعلان سوني عن حدث State of Play جديد..

أكيد أن الفترة الماضية لاحظنا جميعا أن مختلف الشركات المصنعة الرئيسية شاركت الجماهير بعدة إعلانات، عبارة عن احداث خاصة ما عدا سوني بلايستيشن التي ما تزال تواصل الشح من حيث الخرجات الإعلامية الخاصة بها، إد تكتفي فقط بتصريحات صحفية للمسؤولين لديها أو عن طريق تصريحات من استوديوهات التطوير.


فيما أن العديد من الأوراش المفتوحة منذ سنوات ما يزال ينتظر الجمهور توضيحات عنها و تسليط الضوء أكثر على محتواها، الأمر الذي يعود إلى الواجهة مجددا هذا الأسبوع بالنظر لما تمت الإشارة إليه عن طريق تلميحات مباشرة من المسرب الموثوق للغاية.


و هنا الحديث عن المستخدم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر The Snitch الذي يظل دقيق للغاية من حيث المعلومات التي يشاركنا، بالإضافة إلى أنه دائما ما يصيب الهدف في أغلب التلميحات و التسريبات، الأمر الذي ينطبق تماماً و المعلومات الجديدة التي قرر هذا الأخير مشاركتها معنا منذ لحظات.

 

مصدر يشير إلى احتمال إعلان سوني عن حدث State of Play جديد..

حينما أوضح في سلسلة تغريدات رفقة Tom Henderson الإعلامي المعروف أنه يتوقع وجود إعلان مهم يوم الغد الثلاثاء 14 فبراير في إشارة إلى حلقة جديدة من برنامج سوني State of Play، التي كانت موضوع العديد من التلميحات و التسريبات سابقا عن وجودها.


إلا أن المصدر هذه المرة قوي جدا لهذا يجب متابعة المستجدات القادمة بصورة أقرب و رصد كل كبيرة وصغيرة عنها، ما دام وجود إعلان شبه مؤكد في غضون الساعات القليلة المقبلة، طبعا بالنسبة للجمهور أصبح ضروريا وجود حدث من سوني نظراً لقيمة الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و التي تحتاج لكي يتم تسليط الضوء عليها.


و لا يوجد أفضل من حلقة مباشرة هذا الأسبوع التي من بين التوقعات نضع في سقفها حضور عنوان Marvel Spider Man 2 و Final Fantasy 16، و غيرها الكثير من الألعاب القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent