recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor إلى موعد جديد..

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor إلى موعد جديد

 

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor إلى موعد جديد..

في المرحلة الماضية نلاحظ مما لا يدعوا للشك عن حجم و زخم الإعلانات التي يتم الكشف عنها من طرف أغلب الشركات على مستوى الإصدارات القادمة يكون موجه موعد إطلاقها إلى فترة من بداية هذا العام.


و بالتالي تقترح بعض الفرق الخاصة بالتسويق على الشركات الكبرى فكرة تأجيل بعض العناوين حتى تستفيد من مساحة أكبر على مستوى الواجهة و كذلك جلب إهتمام اللاعبين، و هو ما يبدوا أن لعبة Star Wars Jedi Survivor ربما سارت في دربه على الأقل هذا ما يمكن أن نسجل خلال الساعات الماضية إنطلاقا من إعلان الفريق المطور Respawn رفقة الناشرة EA.


بعدما تم تأكيد تأجيل إصدارها إلى تاريخ جديد تماما بعدما كانت منتظرة خلال تاريخ في شهر مارس المقبل قبل أن يتفاجئ مجتمع اللاعبين منذ لحظات بتغريدة على حساب اللعبة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مفادها أن موعد إصدار هذه الأخيرة تم نقله إلى تاريخ جديد غير بعيد إطلاقا، بحكم أنه منتظر في 18 أبريل المقبل و هو تاريخ لا يبعد كثيرا عن التاريخ السابق سوى شهر تقريبا.

الإعلان رسميا عن تأجيل إصدار لعبة Star Wars Jedi Survivor إلى موعد جديد..

ما يؤكد الطرح الذي أشرت إليه من خلال هذا المقال و لو أن الأستوديو خلال إعلانه أرجع الأسباب إلى رغبته في ربح المزيد من الوقت حتى يتأكد من جودة اللعبة النهائية، خاصة أن Star Wars Jedi Survivor تعتبر أحد العناوين المخصصة لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و لو أن العروض السابقة كانت مطمئنة.


إلا أن مجتمع اللاعبين لمس فيها حقا نوعا من النقص في تفاصيل الشخصية الرئيسية التي تبدو أنها فقدت تلك الهوية الخاصة بها في الإصدار الأول، عموما هي مجرد توقعات ليس إلا و سنترقب مستقبل الخرجات الإعلامية من جانب الفريق المطور و أكيد سنعمل على نقلها أول بأول دائما.

google-playkhamsatmostaqltradent