recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة The Crew Motorfest، شاهد أول فيديو و تفاصيل أكثر من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة The Crew Motorfest، شاهد أول فيديو و تفاصيل أكثر

 

الإعلان رسميا عن لعبة The Crew Motorfest، شاهد أول فيديو و تفاصيل أكثر من هنا..

بعدما كانت خلال الوقت القصير الماضي تحت مظلة الاشاعات و التسريبات التي تمت الإشارة إليها من طرف مجموعة مصادر متنوعة، فقد كانت فعلا الأنظار تشير إلى أن إعلان عن لعبة جديدة من يوبيسوفت يظل قريب و لو أنها خلال المرحلة الماضية كشفت عن أخبار سيئة للجماهير، بعدما أعلنت عن إلغاء العديد من المشاريع الجديدة تجاه أجهزة الجيل الحالي.


الا أنها أكدت بالمقابل وجود العديد من الألعاب التي تظل تحت التطوير في المرحلة المقبلة، وهو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن التواصل داخل العملاقة يوبيسوفت، حينما جرى كشف النقاب عن مشروع جديد داخل عالم سلسلة العاب سباق السيارات المميزة The Crew.


و هنا الحديث عن جزئها القادم بعنوان The Crew Motorfest الذي سيتوفر في عام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي عن طريق متجري Ubisoft و Epic Games،  كما سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة من خلال اشتراك Ubisoft+ على البي سي و منصة Amazon Luna.



هذا وقد أكدت يوبيسوفت أن لعبة The Crew Motorfest قد اختارت أحد أكثر الأماكن إثارة وحيوية على وجه الأرض و هي جزيرة أواهو في أرخبيل هاواي، إد تمثل هذه الجزيرة الملعب المثالي الذي يسمح للاعبين بالاستمتاع بوقتهم سوية مع مركباتهم، بداية من التسابق عبر شوارع مدينة هونولولو، أو النزول عبر المنحدرات البركانية الرمادية، أو الدخول إلى أعماق الغابات ذات الأجواء الاستوائية، ووصولاً إلى الانجراف على طول الطرق الجبلية المتعرجة، أو مجرد الاسترخاء على شاطئ البحر المشمس.


بحيث سيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها خلف عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية الأكثر روعة سواء بمفردهم أو مع طاقمهم، هذا و أوضح الفريق المطور أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول برنامج Motorfest الكامل خلال الشهور القادمة، بالمقابل يلتزم فريق التطوير داخل استوديو Ubisoft Ivory Tower بتقديم التجربة الأكثر إثارة لجميع اللاعبين.


ولتحقيق ذلك سيتمكن بعض اللاعبين الأكثر تفاعلاً من الجلوس خلف عجلة القيادة مبكراً من خلال برنامج Insider بدءاً من الغد 1 فبراير عن طريق تجربة حصرية، هذا و ينقسم هذا الاختبار الخاص إلى مرحلتين مختلفتين، ويهدف لمساعدة فريق التطوير على جمع آراء اللاعبين لضمان تقديم تجربة اللعب المثلى عند الإطلاق وما بعده.


و حسب الإعلان الرسمي ستقتصر المرحلة الأولى من برنامج Insider على نسخة جهاز البي سي من هنا و مستقبلا عن طريق أجهزة الألعاب المنزلية، الشيء الذي سنعمل على تقريبكم منه أول بأول انطلاقا من التقارير في موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent