recent
أخبار ساخنة

شركة Warner Bros منبهرة من نجاح لعبة Hogwarts Legacy و حجم التفاعل معها

شركة Warner Bros منبهرة من نجاح لعبة Hogwarts Legacy و حجم التفاعل معها

 

شركة Warner Bros منبهرة من نجاح لعبة Hogwarts Legacy و حجم التفاعل معها

كان متوقعا أن تكون لعبة Hogwarts Legacy أحد العناوين فعلا الناجحة هذا العام لعدة اعتبارات، أهمها أنها أولا تعيد إلى الواجهة عالم سلسلة روايات و أفلام هاري بوتر الخيالي، حيث استطاع الفريق المطور داخل استوديو Avalanche تقديم تجربة استثنائية عن طريق هذه اللعبة.


و أكيد أن آراء اللاعبين كانت أكبر دليل على أن الفريق نجح في التحدي خاصة أن اللعبة تتيح محتوى ضخم للغاية، مع عدد ساعات لعب يمكن أن يقودك إلى عشرات الساعات المتواصلة من اللعب.


الشيء الذي تفاعلت معه لأول مرة إدارة شركة Warner Bros Games و تحديدا مدير عام الشركة العالمية السيد David Haddad، الذي و من خلال تصريحات صحفية لموقع Variety أوضح أن حجم التفاعل مع لعبة Hogwarts Legacy من طرف اللاعبين حول العالم كان قياسي للغاية و لا يصدق.


إد شارك بعض الإحصائيات الطفيفة مثل عدد الأعداء من Dark Wizard الذين تم القضاء عليهم و بلغ عددهم 1,25 مليار، فيما استطاع اللاعبين إنجاز أكثر من 240 مليون جرعة و زرع 390 مليون نبتة في عالمها، ما يبرز حقيقة التفاعل الكبير، كما أن عامل التوقيت كان ناجحا لهذه الأخيرة التي اختارت موعد إصدار مناسب للغاية.


و هي لحدود 10 أيام الأن من الإطلاق ما نزال تتصدر مبيعات الألعاب في مخالف الأسواق العالمية، في حين لم يتم بعد مشاركة أي معلومة عن إجمالي عدد مبيعات اللعبة بأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و هو ما نعتقد عدم تأخره خلال المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent