recent
أخبار ساخنة

مبيعات قياسية للعبة Hogwarts Legacy في أوروبا تجعلها في منافسة مع Elden Ring و Red Dead 2

مبيعات قياسية للعبة Hogwarts Legacy في أوروبا تجعلها في منافسة مع Elden Ring و Red Dead 2

 

مبيعات قياسية للعبة Hogwarts Legacy في أوروبا تجعلها في منافسة مع Elden Ring و Red Dead 2

تواصل لعبة Hogwarts Legacy حضورها المتميز في الساحة، كيف لا و هذه الأخيرة منذ إصدارها قبل أقل من أسبوع و هي تحصد النتائج الإيجابية من حيث منسوب إجمالي المبيعات و هو ما سبق لنا الإشارة إليه في أكثر من تقرير عن طريق موقعنا.


و تواصلت هذه المعطيات في النزول بطريقة متتالية، على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية من طرف الإعلامي في موقع Game industry السيد Christopher Dring، الذي تطرق في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن لعبة Hogwarts Legacy و من خلال المبيعات الرقمية في أوروبا استطاعت هذه الأخيرة التفوق على عدة عناوين قوية جدا.



آخرها إصدار Elden Ring بنسبة 56% في نفس الفترة الزمنية، حيث أوضح هذا التقرير أن اللعبة رغم إصدارها فقط على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و تحديدا بمنصة Steam، فقد تفوقت في أوروبا على مبيعات Elden Ring التي صدرت بحميع الأجهزة، مضيفاً في حديثه أنها باتت في مواجهة مباشرة مع صناديد لا يشق لها غبار.


في شخص عناوين سلسلة FIFA و Call of Duty بالإضافة إلى Red Dead Redemption 2 خاصة من حيث سرعة المبيعات التي حققت إلى غاية اللحظة في أول أسبوع، و معلوم أن الفريق المطور داخل استوديو Avalanche و الناشرة Warner Bros Games لم يشاركنا لحدود اللحظة أي معطيات فيما يتعلق بأرقام المبيعات الرسمية.


و هو ما لا نتوقع أن يتم التأخر في إماطة الوشاح عليه من جانب الفريق المطور خلال أقرب فرصة، إلى ذلك الحين نذكركم أن لعبة Hogwarts Legacy متوفرة حاليا فقط لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما منتظر إطلاقها خلال شهر أبريل المقبل على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم في يوليو بجهاز نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent