recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن مشروع لعبة Metro القادمة أصبح قابل للعب بالكامل..

مصدر يؤكد أن مشروع لعبة Metro القادمة أصبح قابل للعب بالكامل..

 

مصدر يؤكد أن مشروع لعبة Metro القادمة أصبح قابل للعب بالكامل..

في السنوات الماضية لم يخفي استوديو 4A Games، على أساس أنه فعلا بصدد الاشتغال على مشروع جديد لسلسلة العاب Metro المشهور بها منذ فترة طويلة، حيث كان الجزء الاخير بعنوان Metro Exodus فعلا قفزة نوعية من حيث القالب القصصي المعتمد و كذلك انفتاح الأستوديو إلى تقديم تجربة فى عالم شبه مفتوح.


في انتظار أن يتم التعمق أكثر خلال الإصدارات القادمة مستقبلا، و التي ربما نحصل على تفاصيلها خلال أقرب فرصة ممكنة على الأقل هذا ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات الماضية، إنطلاقا من تقرير مثير لموقع Insider Gaming و الذي انطلاقا من مصدر خاص للاعلامي Tom Henderson.


كشف عن كون الجزء القادم من سلسلة العاب Metro فعلا تقدمت عملية تطويره من طرف الأستوديو الأوكراني 4A Games، مشيرا أن هذا الأخير أصبح قابل للعب من البداية إلى النهاية بالكامل، لكن ما يزال أمامه الكثير من المحطات و المطبات قبل أن يصبح جاهزا.


و معلوم من قبل أن الأستوديو المطور أعلن في مرحلة سابقة أن محرك رسومات الخاص به خضع لأكبر عملية تحديث حتى يواكب التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي، بالإضافة لإعادة إطلاق تحديث نسخة لعبة Metro Exodus الموجه لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز يجعل هذا الأخير لكي يتعرف أكثر على خصائص و قدرات هذه الأجهزة الجديدة.



و أكيد ستفيده هذه المعرفة لاستخراج جميع قدرات الأجهزة في مشروعه الرئيسي المقبل، و الذي حسب تصريحات رسمية في السابق جرى التأكيد أنه سيستفيد من تغييرات جذرية فيما يتعلق بالقصة بسبب تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، و التي جعلت المطورين في أستوديو 4A Games يأخد يعين الاعتبار الرسائل السياسية في اللعبة.


خاصة أنه كان دائما في الإصدارات السابقة يرفض الترويج للحروب أو دعمها، الأمر الذي بلا شك سيجعل من أحداث الجزء القادم لسلسلة Metro مختلفة و حسب التوقعات يمكن الحصول على إعلان قريب جدا في أفق إصدارها عام 2024 و ذلك دائما تحت مظلة الإشاعة.

google-playkhamsatmostaqltradent