recent
أخبار ساخنة

مطور سلسلة Tomb Raider يستهدف إطلاق 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2028

مطور سلسلة Tomb Raider يستهدف إطلاق 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2028

 

مطور سلسلة Tomb Raider يستهدف إطلاق 5 العاب ضخمة إلى غاية عام 2028

تعتبر صفقة استحواذ الناشرة Embracer Group على استوديوهات Crystal Dynamics و كذلك Eidos Montréal، فعلا من بين العمليات المربحة و القوية التي تم إنجازها خلال السنوات الماضية خاصة أنها لم تكن من ناحية مادية ضخمة للغاية.


و يمكن اعتبارها صفقة مربحة جدا بالنسبة لهذه الناشرة، التي استطاعت بذلك الحصول على عناوين سلاسل قوية للغاية فى مقدمتها Tomb Raider التي يعود الفريق المطور المسؤول عنها إلى الواجهة بفعل التصريحات الصحفية الأخيرة، على خلفية التقرير المالي الناشرة و التي في إشارتها إلى المستثمرين لديها.


فقد أوضحت أنها تنوي بالنسبة لكل من استوديو Crystal Dynamics و كذلك Eidos Montréal، توفير على الأقل خمسة مشاريع ضخمة من فئة AAA أي ذات المنسوب الإنتاجي الضخم و التي تحتاج إلى الأقل إلى 100 موظف لتطويرها، حيث تنوي بنفس الوقت أن تستهدف إصدارها قبل عام 2028.


و طبعا ادا احتسبنا مشاركة استوديو Crystal Dynamics لتطوير مشروع لعبة Perfect Dark رفقة مايكروسوفت و استوديو The Initiative، فقد تبقى أربعة مشاريع أخرى أكيد من بينها هناك عودة سلسلة Tomb Raider، التي أعلن من قبل أنها دخلت مرحلة تطوير مبكرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 دون أي تفاصيل أخرى إضافية عن المشروع.


و هو ما يترك المجال مفتوح أكيد أمام Crystal Dynamics رفقة Eidos Montréal لتقديم المزيد في المستقبل، خاصة و أن الجماهير متحمسة لعودة سلاسل كلاسيكية أخرى مثل Legacy of Kain التي تم جس نبض الجماهير عنها سابقا، و أكيد قد تكون إختيار موفق للغاية رفقة العديد من الألعاب الأخرى التي ستتوفر قبل عام 2028.

google-playkhamsatmostaqltradent