recent
أخبار ساخنة

عملية إختراق قاعدة بيانات أكتفيجين تكشف عن تفاصيل المزيد من إصدارات Call of Duty القادمة..

عملية إختراق قاعدة بيانات أكتفيجين تكشف عن تفاصيل المزيد من إصدارات Call of Duty القادمة..

 

عملية إختراق قاعدة بيانات أكتفيجين تكشف عن تفاصيل المزيد من إصدارات Call of Duty القادمة..

رغم الصراع القائم حالياً بين مجموعة من الشركات لإيقاف عملية الاستحواذ بين مايكروسوفت و أكتفيجين، إلا أن هذه الأخيرة على ما يبدوا قد تعرضت في الأشهر القليلة الماضية لعملية اختراق ضخمة جدا.


و هو ما يشاركنا أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هنا الحديث عن المستخدم vxunderground الذي أفاد انطلاقا من سلسلة تغريدات عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عملية إختراق ضخمة تعرضت لها أكتفيجين خلال بداية شهر ديسمبر الماضي و نقلا عن ما جاء في تقرير لموقع Insider Gaming الخاص بالإعلامي Tom Henderson.


فقد أفاد هذا الأخير أن الإختراق تم عن طريق استهداف جهاز حاسوب أحد الموظفين لدى الشركة، و الذي مكن المخترق من الوصول إلى معلومات خطيره جدا مثل معطيات عن الموظفين داخل هذا القسم، و كذلك مختلف التفاصيل عن رواتب الموظفين، و الأهم من كل هذا جزء من خطط أكتفيجين فيما يتعلق بسلسلة Call of Duty خلال السنوات المقبلة، و قد كشف التقرير ذاته أن السلسلة على الرغم من كونها قدمت جزء جديد هذا العام الذي من المتوقع أن يستمر دعمه لمدة عامين.


إلا أن إدارة الشركة تعمل في الكواليس على تقديم محتوى إضافي قادم قريباً، ناهيك عن الاشتغال على المزيد من الإصدارات الرئيسية أولها قادم في عام 2023 بعنوان أولي Jupiter، تم إصدار آخر في عام 2024 بعنوان Cerberus و التي حسب المصدر ذاته قد تكون أولى العناوين التي تستهدف استغلال قدرات أجهزة الألعاب للجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


و هي المعطيات التي ما تزال غير مؤكدة بطبيعة الحال لكن من المثير مشاهدة مثل هذه الأخبار عن إختراق بهذه الفداحة، بالمقابل لا يعلم أي شيء عنه الموظفين داخل الشركة ما يعني أن الوضع تم احتوائه و ربما فقط المتفرقات هي ما جرى مشاركتها لحدود اللحظة من طرف المستخدم vxunderground.

google-playkhamsatmostaqltradent