recent
أخبار ساخنة

أوكرانيا تطلب مقاطعة لعبة Atomic Heart و سحبها من المتاجر الرقمية..

أوكرانيا تطلب مقاطعة لعبة Atomic Heart و سحبها من المتاجر الرقمية..

 

أوكرانيا تطلب مقاطعة لعبة Atomic Heart و سحبها من المتاجر الرقمية..

إصدار لعبة Atomic Heart لم يمر عليه سوى أيام قليلة جدا تجاه أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس بالإضافة إلى البي سي، حيث استطاعت أن تحقق تقييمات متوسطة في المجمل من طرف أغلب المواقع العالمية، بين من أعجب باللعبة و آخر يراها عبارة عن تجربة عادية و لا تقدم أي إضافة تذكر.


خاصة من حيث القصة الرئيسية إلا أن اللعبة على ما يبدو في طريقها لمواجهة مجموعة من الصعوبات و التعقيدات، انطلاقا من تصريحات السيد أليكس بورنياكوف وزير التحول الرقمي في دولة اوكرانيا، هذا الأخير دعا كبريات الشركات في العالم مثل Valve و Sony تم Microsoft إلى حظر بيع لعبة Atomic Heart من على المتاجر الرقمية الخاصة بها.


و كذلك أوصى اللاعبين بدعم مقاطعة لعبة Atomic Heart إدا كانوا فعلا يؤيدون أوكرانيا، حيث أوضح أن هذه اللعبة القادمة من استوديو تطوير Mundfish تم دعمها من طرف البنوك الروسية التي تعرضت لعقوبات من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب غزو روسيا لدولة أوكرانيا.


مشيرا أن الفريق المطور لم يبرز في تصريحاته الرسمية أي دعم إلى أوكرانيا، و اكتفى فقط بالقول أنه يدعم السلام في العالم بأسره، معللا طرحه بأن العديد من أفراد الأستوديو يؤيدون النظام الروسي و فكرة الحرب على أوكرانيا، علما أن استوديو Mundfish بالمناسبة بضم في صفوفه العديد من المطورين الأوكرانيين و قدم اللعبة باللغة الأوكرانية.


بالتالي لا توجد أي دوافع كراهية من هذا الجانب، في المقابل الوزير الأوكراني في تصريحاته الصحفية هذا اليوم أكد أنهم على تواصل مع الشركات العالمية لسحب اللعبة من مختلف المتاجر، و يتمنى حشد دعم اللاعبين أكثر في الأيام القادمة، شاركونا رأيكم متابعينا بهذا الخصوص و موقفكم من هذه التصريحات علما أن أحداث Atomic Heart تصور بطريقة افتراضية حقبة ذهبية عاشها الاتحاد السوفيتي قبل انهياره في تسعينيات القرن الماضي.

google-playkhamsatmostaqltradent