recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن عام 2024 سيكون الأخير لسلسلة Call of Duty على أجهزة PlayStation

يبدوا أن عام 2024 سيكون الأخير لسلسلة Call of Duty على أجهزة PlayStation

 

يبدوا أن عام 2024 سيكون الأخير لسلسلة Call of Duty على أجهزة PlayStation

نتابع و إياكم خلال الأشهر الماضية مخلفات صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين، و كيف أن هذه الأخيرة واجهت العديد من الصعوبات في إقناع مختلف الهيئات المختصة لقبول الصفقة و الموافقة عليها بجميع انحاء العالم.


حيث ما تزال هذه الأخيرة تضع مجموعة من الشروط أمام مايكروسوفت حتى يتم الموافقة عليها، بالمقابل سوني اختارت التموقع في المعارضة لعدم استكمال الصفقة، حيث ترفض جميع أشكال التفاوض و الاقتراحات مع مايكروسوفت بخصوص استمرار سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن لفترة محدودة.


و هو ما عاد للحديث عنه السيد Brad Smith خلال مروره التلفزيوني على محطة CNBC، إد أوضح أن عقد سوني مع أكتفيجين الذي يسمح لها بالترويج لإصدارات Call of Duty و الحصول على امتيازات أخرى لمستخدمي أجهزة بلايستيشن ستنتهي مع دخولنا عام 2024، و بالتالي آخر إصدار من السلسلة قد يكون خلال الفترة المقبلة.


مشيرا أنهم قدموا عرضهم إلى بلايستيشن من أجل استمرار تواجد سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن لمدة عشرة سنوات كاملة، إلا أن هذا العرض قوبل بالرفض مضيفا أنه ما يزال متاح أمام إدارة سوني بلايستيشن، غير ذلك أوضح هذا الأخير أنه في حالة استكمال الاستحواذ على أكتفيجين و عدم التوافق عن استمرار Call of Duty بأجهزة سوني.


سيكون عام 2024 آخر عام لظهور السلسلة بأجهزة بلايستيشن، لتودع بذلك مجتمع أجهزة سوني بصفة نهائية و هو ما جدد التأكيد عليه Brad Smith في تصريحاته، على أساس أن هذا العرض أفضل بكثير من الإتفاق السابق بين سوني و أكتفيجين، إد يتواصل سعي مايكروسوفت من أجل توفير كافة الشروط لاستكمال الموافقة على الاستحواذ آخرها إعلان توقيع اتفاقية مع Nvidia لتوفير العاب Xbox و Activision بخدمة Nvidia GeForce Now لمدة عشرة سنوات قادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent