recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على نمط خاص بنظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 !

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على نمط خاص بنظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 !

 

رسميا لعبة Resident Evil 4 Remake ستحصل على نمط خاص بنظارة الواقع الافتراضي PS VR 2 !

في حين أن الجمهور حاليا يترقب كافة الإعلانات و المستجدات المتعلقة بلعبة Resident Evil 4 Remake، أكيد أن أي تفاصيل عنها تظل مثيرة للاهتمام، و هو ما أشرنا إليه عن طريق آخر تقرير بواسطة موقعنا حيث خصصنا فيه حيز مهم للإشارة إلى ما شاركه الفريق المطور خلال أحدث خروج إعلامي.


لكن المعلومات لم تتوقف بعد بحكم أنه و بمناسبة إصدار خوذة الواقع الافتراضي الجديدة من سوني PlayStation VR 2، فقد كشف الفريق المطور داخل أستوديو كابكوم المكلف بلعبة Resident Evil 4 Remake عن طريق تغريدة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا الحساب الياباني.


فقد أوضح أن اللعبة ستستفيد من نمط خاص بنظارة الواقع الافتراضي الجديدة من سوني، و الذي حسب قوله بدأ تطويره فعليا لجهاز بلايستيشن 5، مؤكدا في نفس الوقت أنه سيتوفر للتحميل بالمجان لجميع ملاك اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، دون توضيح هل سيدعم هذا الأخير جميع محتوى اللعبة القصصي أم أنه سيكون عبارة عن تجربة محدودة من حيث المحتوى عن طريق مراحل معينة.



في المقابل بات بمقدور اللاعبين الآن تحميل بالمجان المحتوى الإضافي المخصص لخوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 داخل لعبة Resident Evil 8 Village، التي نشير أنها توفر كافة محتواها القصصي ليدعم نظارة الواقع الافتراضي الجديدة، وهو ما يجعل الإنتظار سيد الموقف قصد معرفة المزيد عن هذا التحديث القادم للعبة Resident Evil 4 Remake لدعم خوذة PlayStation VR 2.


و الذي بطبيعة الحال سيتطلب المزيد من الوقت قبل الحصول على تفاصيله النهائية مع الإشارة دائما أن موعد إصدار اللعبة لا يفصلنا عنه سوى القليل، ما دامت مرتقبة بتاريخ 24 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent