recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد هذه المقارنة الشاملة للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي..

بالفيديو شاهد هذه المقارنة الشاملة للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي

 

بالفيديو شاهد هذه المقارنة الشاملة للعبة Resident Evil 4 Remake مع الإصدار الأصلي..

مع خروج مجموعة من التفاصيل و الفيديوهات عن لعبة Resident Evil 4 Remake خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما جرى تخصيص العدد الجديد من مجلة Game informer العالمية بالكامل للعبة و كشف العديد من المعطيات المتعلقة بها جعل الجماهير هذا الطرح فعلا متحمسين لمعرفة المزيد عنها.


الأمر الذي يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم صاحب قناة The Gameverse في منصة اليوتيوب، و الذي قرر أن يشارك مع مجتمع اللاعبين من محبي سلسلة العاب الرعب لدى العملاقة كابكوم Resident Evil أحد الفيديوهات الأكثر شمولية فيما يتعلق بالمقارنات.



و هو الذي يقدم لنا نظرة موسعة إنطلاقا من أحدث عروض اللعبة الذي امتد لحوالي 15 دقيقة كاملة و هو يستعرض أحد الفصول الرئيسية من أحداث اللعبة، ما ترك الفرصة أمام هذا المستخدم حتى يشاركنا استعراض عبارة عن مقارنة للوقوف عن العناصر التي تغيرت بين الإصدار الأصلي و نسخة الريميك الجديدة.


حيث ستتميز هذه الأخيرة بتواجد العديد من المهام الفرعية الجديدة التي أعلن عنها، مثل الثعابين الثلاثة إضافة إلى وجود العديد من الألغاز عبارة عن إضافة إلى اللعبة و محتواها، بمعية العناصر التي سبق و أن تطرقنا إليها مثل التخلص من نظام التفاعل الفوري مع الازرار في الأحداث المباشرة أو QTE، التي أراد الفريق المطور تعويضها بأفكار جديدة و إضافات أخرى بأسلوب اللعب كما شاهدنا من قبل.


مع الاحتفاظ دائما بجوهر السلسلة و محتوى الإصدار الأصلي حسب ما وقف عليه هذا المستخدم من خلال أغلب المقارنات التي نشاهد، أكيد أن مثل هذه المبادرات تقدم نظرة موسعة عن محتوى لعبة Resident Evil 4 Remake قبل إصدارها العالمي المنتظر رسميا بتاريخ 24 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent