recent
أخبار ساخنة

عرض جديد للعبة Resident Evil 4 Remake من 12 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب..

عرض جديد للعبة Resident Evil 4 Remake من 12 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب

 

عرض جديد للعبة Resident Evil 4 Remake من 12 دقيقة كاملة لأسلوب اللعب..

تواصل لعبة Resident Evil 4 Remake سلسلة الخرجات الإعلامية المتكررة، و هذه المرة بتعاون مع مجلة Game informer العالمية، بعدما كانت هذه الأخيرة قد كشفت في فترة سابقة عن تخصيص العدد الجديد من المجلة للعبة القادمة من كابكوم.


و طبعا رصدنا العديد من المعلومات و التفاصيل الهامة عن عناصر أسلوب اللعب التي ستحتوي عليها، و نجد من ضمنها على سبيل المثال القدرة على منع الوحوش من حمل اشلي على أكتافهم و اختطافها، بالإضافة إلى المزيد من العناصر الجديدة تماما كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من العرض الجديد.



الذي قرر الفريق مشاركته معنا و الذي يستعرض من خلاله الفصل الخامس من أحداث اللعبة على امتداد 12 دقيقة كاملة من أسلوب اللعب، و هو ما لا ننصح المهتمين باللعبة بمشاهدته كاملا ما دام أحد العناصر الجوهرية في القصة، و ربما يحرق جزء من أحداثها عليكم إدا كنتم متعطش لتجربة مثالية عن طريق النسخة الجديدة.


من جهة أخرى يوفر هذا الفيديو أمامنا المزيد من المعلومات حول أساليب المواجهات خاصة بعدما كانت تفاصيل قد طفت على السطح قبل أيام، من أبرزها أن Resident Evil 4 Remake لن تحتوي على أي عناصر Quick Time Events، مع تأكيد تواجد العديد من المهمات الجانبية على نفس اسلوب و مستوى ما تم تقديمه في لعبة Resident Evil 8 Village، و في سياق مرتبط بأسلوب اللعب تأكد إمكانية حمل عدة سكاكين من البطل Leon S Kennedy و كذلك تواجد سلاح Crossbow جديد.


مع القدرة هذه المرة على قيادة اشلي عن طريق استخدام زر R3 و إرسال أوامر لها لإنجازها مع القدرة على إيقافها، تماما ناهيك عن الإضافات المثيرة في العالم مثل ألغاز جديدة التي تستغل مجموعة من الخصائص المحدثة، أهمها طريقة استخدام التحكم بشخصية اشلي التي ستكون بمثابة مساعد لك في إنجاز بعض الخطوات و العديد من المفاجآت حسب تصريحات المطورين.


عموما التوقعات تشير إلى استمرار التفاصيل في النزول بشكل متتالي عن Resident Evil 4 Remake ما دمنا بصدد تسجيل عدة إطلالات من طرف المطورين من خلال موقع Game informer و التي قد تستمر طيلة الأسابيع المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent