recent
أخبار ساخنة

شاهد المزيد من اللقطات بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake، تفاصيل جديدة تماما..

شاهد المزيد من اللقطات بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake

 

شاهد المزيد من اللقطات بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake، تفاصيل جديدة تماما..

تطرقنا خلال مقال يوم أمس عن لعبة Resident Evil 4 Remake العنوان القادم و المهم من طرف العملاقة اليابانية كابكوم، و كيف أن هذه الأخيرة بدأت في حملة موسعة من أجل تسويق اللعبة عن طريق الترويح للعبة من خلال أحدث عدد لمجلة Game Informer المخصص لشهر فبراير الحالي.


حيث شاهدنا في اللحظات القليلة الماضية مجموعة من اللقطات انطلاقا من تغطية الفريق الصحفي للمجلة للعبة Resident Evil 4 Remake القادمة في تاريخ 23 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و ذلك بنشر صورة غلاف العدد القادم من المجلة بالإضافة إلى مجموعة من الصور المختارة بعناية.


الا أن أهم ما يمكننا أن نسجل إنطلاقا من هذا التقرير حاليا عن طريق موقعنا هو الاستعراض الجديد بالفيديو للعبة الذي جرى إماطة اللثام عنه، حيث يمكننا أن نشاهد العديد من التفاصيل المثيرة في أحد مناطق اللعبة الرئيسية و كيف تم الاعتناء بها و تحسين التجربة فيها، مع إضافة ميكانيكات أسلوب اللعب متجددة بالكامل.



و هنا الحديث على سبيل المثال القدرة على منع الوحوش من حمل اشلي على أكتافهم و اختطافها، بالإضافة إلى المزيد من العناصر الجديدة تماما كما يمكننا أن نشاهد انطلاقا من العرض الموضح أمامنا المزيد من  أساليب المواجهات و كانت تفاصيل قد طفت على السطح قبل لحظات.


من أبرزها أن Resident Evil 4 Remake لن تحتوي على أي عناصر Quick Time Events، مع تأكيد تواجد العديد من المهمات الجانبية على نفس اسلوب و مستوى ما تم تقديمه في لعبة Resident Evil 8 Village، و في سياق مرتبط بأسلوب اللعب تأكد إمكانية حمل عدة سكاكين و كذلك تواجد سلاح Crossbow جديد مع القدرة هذه المرة على قيادة اشلي عن طريق استخدام زر R3.


كما ستحتوي اللعبة على عدو جديد يحمل مطرقة ويرتدي قناع ثور كل هذا حسب ما تمت الإشارة إليه من طرف المنابر الإعلامية المواكبة لهذه التغطية الخاصة باللعبة، و التي أكيد لن نتوقف عن الدود على مشاركة جديدها طيلة المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent