recent
أخبار ساخنة

تفاصيل ضخمة قادمة عن لعبة Resident Evil 4 Remake بعد كشف غلاف مجلة Game Informer !

تفاصيل ضخمة قادمة عن لعبة Resident Evil 4 Remake بعد كشف غلاف مجلة Game Informer

 

تفاصيل ضخمة قادمة عن لعبة Resident Evil 4 Remake بعد كشف غلاف مجلة Game Informer !

كان هذا الأمر متوقعا خلال الفترة الماضية خاصة و أن التفاصيل حول لعبة Resident Evil 4 Remake مؤخرا تعرف ركود كبير للغاية، و هو ما جعل العديد من المعطيات تحديدا من طرف استوديوهات كابكوم لا يتم مشاركتها معنا.


على أن ترتفع الوتيرة بطريقة تدريجية و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق الصحفي لموقع مجلة Game informer العريقة، و الذي كشف النقاب بصفة رسمية عن غلاف العدد القادم من المجلة الشهيرة.


حيث أفاد هذا الأخير أن لعبة Resident Evil 4 Remake ستكون بطلة العدد المقبل من المجلة بحكم أنها أكثر العناوين المنتظرة في المرحلة المقبلة من هذا العام، و أكيد سيتم تسليط الضوء على العديد من التفاصيل المتعلقة باللعبة و محتواها بصفة عامة، انطلاقا من أسلوب اللعب الخاص بشخصية اشلي و كذلك استعراض بعض المميزات و الإمكانيات الجديدة التي ستتاح أمام البطل Leon S Kennedy.

 

تفاصيل ضخمة قادمة عن لعبة Resident Evil 4 Remake بعد كشف غلاف مجلة Game Informer !

حيث على امتداد 12 صفحة ستقدم المجلة العديد من المعلومات بخصوص البيئة المحسنة في هذا الاصدار الجديد، بمعية أفكار الفريق المطور بقيادة مسؤولي التطوير Yasuhiro Anpo و كذلك Kazunori Kadoiwho داخل كابكوم، و أكيد بدورنا سنعمل على تغطية هذه التفاصيل و تقريبكم منها أول بأول فور مشاركة جميع المستجدات من طرف مجلة Game informer.


مع الإشارة دائما أن لعبة Resident Evil 4 Remake ستتوفر في تاريخ 23 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent