recent
أخبار ساخنة

يبدو أن أحد عناوين The Witcher القادمة ستحتوي على تجربة تعاونية لهذا السبب..

يبدو أن أحد عناوين The Witcher القادمة ستحتوي على تجربة تعاونية

 

يبدو أن أحد عناوين The Witcher القادمة ستحتوي على تجربة تعاونية لهذا السبب..

سبق لنا في فترة سابقة من خلال موقعنا الإشارة إلى مجموعة من التفاصيل المتعلقة بسلسلة ألعاب The Witcher، على أساس أن هذه الأخيرة تمتلك عدة أوراش مفتوحة بخصوصها داخل استوديو CD Projekt Red انطلاقا من مشروع لعبة The Witcher 4 الرئيسي.


بالإضافة إلى العديد من العناوين الأخرى التي أكد الفريق المطور أنها ما تزال لغاية اللحظة عبارة عن مخطط أولي لدى الأستوديو، بمعية العديد من استوديوهات التطوير الخارجية التي يتعاون معها هذا الأخير و هو ما يمكننا أن نرصد خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض المستخدمين على موقع منتدى Reddit الذي يشاركنا تفاصيل ما جاء في وصف العديد من طلبات التوظيف الخاصة بأستوديو مطور مشروع Project Sirius.



حيث علمنا في السابق أنه سيقدم من خلاله CD Projekt رفقة أحد الفرق المطورة التي تسند لها مهمة الاشتغال عليه تجربة اونلاين في عالم The Witcher، إلا أن التفاصيل الجديدة هذا اليوم تفيد بأن اللعبة ستحتوي أيضا على تجربة تعاونية بوسائل عديدة انطلاقا من إشارة وصف التوظيف.


حيث يبحث الاستوديو عن العديد من المبرمجين المتخصصين في أنظمة اللعب المرتبطة بالشبكة و تحديدا التجربة التعاونية، ما يؤكد أن هذا الأخير قد يعرج للتركيز على هذا الصنف من الألعاب بمعية العديد من المناصب الأخرى التي أكد الفريق حاجته إليها، أهمها متخصص في السرد القصصي و كذلك مصمم عوالم له تجربة العاب من صنف الاربيجي.


ما يعني أن وصفة السلسلة الأصلية قد لا تختلف في هذا المشروع الذي يظل واحد فقط من بين مجموعة مشاريع أخرى تحت الإنجاز في عالم السلسلة، حيث علمنا سابقا وجود لعبة The Witcher 4 و هو عبارة عن إصدار رئيسي قادم من تطوير استوديو CD Projekt Red لكن هذه المرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5، الشيء الذي يجعلنا نواكب هذه الإعلانات بحماس كبير خلال المرحلة المقبلة بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent