recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 أصبحت مكتملة الصفوف داخل روكستار و هذه وضعيتها الحالية..

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 أصبحت مكتملة الصفوف داخل روكستار و هذه وضعيتها الحالية

 

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 أصبحت مكتملة الصفوف داخل روكستار و هذه وضعيتها الحالية..

لعل التفاصيل في الفترة الماضية عن لعبة GTA 6 تظل قليلة جدا إن لم نقل أنها غائبة تماما، و هو ما يجعل الجميع في إنتظار تحركات من مصادر موثوقة قصد معرفة المزيد عن مستقبل اللعبة التي ما تزال تقبع تحت التطوير داخل استوديوهات روكستار، و أكيد لما نتحدث عن المصادر الموثوقة التي يمكنها أن تقدم المزيد و الجديد حول اللعبة.


لابد من استحضار المستخدم الموثوق للغاية و هنا الحديث عن Tez2 الذي يظل أقرب مصدر مقرب من استوديوهات روكستار و أخبار لعبة GTA 6، حيث و من خلال سلسلة حوارات و نقاشات جمعت هذا الأخير بمجموعة من المطورين الهواة كان يتحدث بإسهاب عن اللعبة و الوضعية التي تعيشها داخل روكستار لغاية اللحظة.

 

مصدر موثوق يؤكد أن لعبة GTA 6 أصبحت مكتملة الصفوف داخل روكستار و هذه وضعيتها الحالية..

حينما أوضح أن اللعبة و حسب ما لاحظ بناء على الملفات المسربة سابقا أنها في فترة ما بين الألفا و البيتا المفتوحة تماما معناه أن اللعبة لم تكن أبدا مكتملة الصفوف من حيث التطوير، لكن بالنسبة لهيكل اللعبة الأساسي فهو واضح جدا أنه جاهز و هي المرحلة التي حسب قوله تظل أقرب إلى Debug.


ما يعني أن العديد من التعديلات تجرى على الشكل النهائي للعبة قبل الوصول إلى مراحل متقدمة من التطوير التي تهتم أساساً بجوانب مرتبطة بأسلوب اللعب و التقنيات المستخدمة في العالم و جميع عناصر محتوى اللعبة، الشيء الذي حسابيا حسب قوله ستكون حاليا قد دخلت الى غماره لعبة GTA 6 لحدود اللحظة معتبراً أن عملية تطويرها في تقدم مستمر.


لكن بالنسبة لامكانية اللعب و تجربة محتواها نعم يعتقد هذا الأخير رفقة المطورين الذين أجرى معهم هذا النقاش، أن اللعبة فعلا أصبحت قابلة للعب بالكامل ويمكن تشغيلها لكن كما أشرت ما يزال أمامها مسار طويل للغاية قبل صقل محتواها، و نحن نتكلم عن عناوين استوديوهات روكستار التي تعتبر الجودة أهم معيار لديها قبل أي شيء آخر.


بالتالي نتوقع أن تكون هذه الأخيرة في العام الأخير تمضيه بالكامل من أجل إصلاح الأخطاء البرمجية و المشاكل التقنية حتى تتوفر بنفس المستوى و الإصدارات السابقة، لعل أهمها Red Dead Redemption 2 التي صدرت تقريبا بدون أي مشاكل تقنية و لم تحصل على أي تحديث رئيسي إلى غاية مرور ثلاثة أشهر كاملة بعد إصدارها، الشيء الذي يجعل موعد إصدار GTA 6 لا تستعجل روكستار في تقديمه حاليا و شخصيا أفضل أن تأخذ هذه الأخيرة وقتها الكافي قبل الإطلاق الرسمي.

google-playkhamsatmostaqltradent