recent
أخبار ساخنة

تأجيل إصدار لعبة The Last of Us Part 1 نسخة PC إلى موعد جديد..

تأجيل إصدار لعبة The Last of Us Part 1 نسخة PC إلى موعد جديد

 

تأجيل إصدار لعبة The Last of Us Part 1 نسخة PC إلى موعد جديد..

مع إطلاق المسلسل التلفزيوني الجديد المقتبس من أحداث The Last of Us، أكيد أو أغلب المتتبعين الجدد لهذه العمل التلفزيوني أصبحوا مهتمين بسلسلة العاب الفيديو و التي توفرت عن طريق أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.


إلا أنه و كما نعلم منذ فترة إصدار The Last of Us Part 1 الأخير الذي توفر على شكل ريميك للجزء الأول تجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا في طريقه لأجهزة البي سي كما شاركنا استوديو Naughty Dog في إعلان سابق، حينما أوضح هذا الأخير أن اللاعبين على جهاز البي سي سيكون قريبا بمقدورهم فرصة الحصول على تجربة اللعبة بالجهاز بصفة شاملة.


قبل أن يتم الكشف عن موعد إصدارها العالمي في شهر مارس المقبل، الا أن الساعات الماضية حملت في طياتها تفاصيل جديدة بخصوص موعد الإصدار العالمي و الذي جرى تأجيله إلى غاية تاريخ 28 مارس المقبل، و بالتالي ينتقل هذا الأخير إلى بضع أسابيع بسيطة عن التاريخ السابق، الذي يعتبر حسب الفريق المطور Naughty Dog فرصة مواتية أمام المبرمجين و التقنيين لديه.


حتى يتم ضبط اللعبة بصفة دقيقة للغاية خاصة من حيث الرسومات و كذلك تفادي الأخطاء و المشاكل التقنية التي من الممكن أن تؤثر على تجربة اللاعبين، ما دامت أولى محطات السلسلة خارج نظام بلايستيشن، ما يجعل الفريق المطور يبحث عن ضمان أعلى معايير الجودة، بالتالي تأجيل هذه الأخيرة لفترة قصيرة جداً يدخل في هذا الإطار.



مع التذكير أن سعر The Last of Us Part 1 محدد في 59,99 دولار فقط عبر متجر Steam، و هو ما يمثل أقل من سعر نسخة بلايستيشن 5 بمقدار 10 دولارات، قصد حث اللاعبين المتحمسين للخوض في غمارها على جهاز البي سي بشراء اللعبة مع موعد إطلاقها العالمي بتاريخ 28 مارس المقبل بدلا عن الثالث من ذات الشهر.

google-playkhamsatmostaqltradent