recent
أخبار ساخنة

غضب كبير من اللاعبين بعد الحلقة الثالثة لمسلسل The Last of Us و تحوير الأحداث الأصلية للترويج للاجندة..

غضب كبير من اللاعبين بعد الحلقة الثالثة لمسلسل The Last of Us و تحوير الأحداث الأصلية

 

غضب كبير من اللاعبين بعد الحلقة الثالثة لمسلسل The Last of Us و تحوير الأحداث الأصلية للترويج للاجندة..

يوم أمس و من خلال تقرير تحدث فيه عن العرض الرسمي الترويحي للحلقة الرابعة من مسلسل The Last of Us HBO التي أشرت أنها فعلا تبدو واعدة للغاية، إلا أنه و من خلال نفس التقرير أكدت لكم متابعينا أنه لم اشاهد بعد الحلقة الثالثة التي قررت في الساعات الماضية تخصيص حيز زمني لمشاهدتها و اكتشاف أحداثها.


إلا أن ما تخوفت منه فعلا هو الذي حصل حيث كانت جميع الإشارات تلوح في الأفق، على أساس أن الأحداث الأصلية سيتم تحويرها و استغلال هذه المساحة للترويح إلى أفكار و معتقدات جد مقززة تخدم أجندة معينة لا تستحق حتى ذكرها في هذا المقال أبدا لكي لا تساهم بدورنا في معرفتها و الترويج إليها.



حيث للأسف تم التلاعب بأحداث اللعبة الأصلية و كأن مخرج اللعبة أراد إخراج كبته الواضح و الصارخ عن طريق المسلسل التلفزيوني، و تحديدا بواسطة هذه الخلقة قصد استغلال فجوة قصصية كانت باللعبة الأصلية لبناء علاقة شاذة بين شخصيتين لم تكن في الأصل على الإطلاق، حيث تم التغاضي عن احداث جد مهمة في القصة مثل مرور شخصية Joel و Ellie من المدرسة المهجورة بحثا عن بطارية السيارة و الوقوع في أحد فخاخ بيل.


لكن بماذا تم تعويض كل هذه الأحداث الشيقة و خصوصا مواجهة أول زعيم في اللعبة؟ إد كان التغيير رخيص عن طريق الترويح لعلاقة شاذة بين شخصيتين في مجموعة من المشاهد على امتداد 50 دقيقة تقريباً، ما يجعلنا ننصح الجميع بعدم الالتفاف إليها قط و كأن هذه الحلقة لم تكن موجودة في الأصل و الإكتفاء فقط بملخص بسيط لمسار Joel و Ellie في المدينة، الذي يظل بالنسبة لي شخصيا أهم ما تم تقديمه في هذه الحلقة الرابعة.


غير ذلك جميع ما تم توفيره فيها يظل مقزز و يخدم فئة معينة تحاول جاهدا الترويج بشتى الطرق إلى أفكارها الشاذة للأسف، و هو ما تم تدليسه حتى في أحداث نعلمها من قبل أنها خالية من أي محتوى دو صلة بهذه الفئة.


إلا أنه رغماً عن ذلك تم تخصيص مساحة و حيز لها رغما عن الجميع للأسف، لهذا شخصيا أعتبر هذه الحلقة لغاية اللحظة الاسوء و لا تضيف أي شيء للقصة تماما، فقط فاصل إعلاني رخيص يخدم الأجندة اللعينة فقط لا غير و أكيد ننتظر الحلقة الرابعة التي أرسلت إشارات من خلال العرض الدعائي بالفيديو أنها ستكون واعدة بأحداث قوية للغاية، الطرح الذي سننتظر اكتشافه فجر يوم الإثنين القادم في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

google-playkhamsatmostaqltradent