recent
أخبار ساخنة

مصدر: سوني و مايكروسوفت تم نينتندو لن يكون لديهم أي حضور في معرض E3 2023

مصدر: سوني و مايكروسوفت تم نينتندو لن يكون لديهم أي حضور في معرض E3 2023

 

مصدر: سوني و مايكروسوفت تم نينتندو لن يكون لديهم أي حضور في معرض E3 2023

في السابق لاحظنا أن الإشارات القادمة بخصوص معرض الألعاب العالمي E3 فعلا غير مبشرة على الإطلاق، بحكم أن سوني منذ سنوات لم يعد لها أي حضور في الحدث إطلاقا و لا وجود لأي إعلانات أو أحداث.


بالمقابل نينتندو حتى مع تواجدها في الفضاء الخاص بالمعرض إلا أنها لا تقدم أي مؤتمر صحفي منذ سنوات خلت، فقط مايكروسوفت هي الوحيدة التي كانت بواسطة قسم اكسبوكس تواصل الحضور و لو على مسافة من الحدث.


بحكم أنها تقيم مؤتمر صحفي تحت لواء الحدث فقط و لا تحضر في باقي الفعاليات، ما كان فعلا إشارة أنها سرعان ما ستنسحب خاصة انها الآن تضم في صفوفها العملاقة Bethesda و قريبا أيضا أكتفيجين بليزارد، الأمر الذي أكده فريق موقع IGN وفقا لمعطيات حصرية لديه خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم.


حينما أفاد هذا الأخير بصفة شبه رسمية أنه و انطلاقاً من المعلومات التي استطاع الحصول عليها، فدورة هذا العام 2023 من المعرض العالمي E3 لألعاب الفيديو الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية و تحديدا بمدينة لوس انجلوس، سيكون بدون تواجد الشركات المصنعة لأجهزة العاب الفيديو المنزلية في شخص سوني بلايستيشن و مايكروسوفت اكسبوكس تم نينتندو.


معتبرا أن هذه الخطوة كانت منتظرة بالنظر للظروف الحالية و رغبة الشركات بتركيز الجهود على أحداث خاصة بهم تماما خلال المرحلة المقبلة، و هنا الحديث عن حدث مثل Xbox Developer Direct الأخير من مايكروسوفت تم حلقات State of Play من طرف سوني بالإضافة إلى برنامج Nintendo Direct للعملاقة اليابانية.


ما يجعلها أبدا في غير الحاجة لحدث مثل معرض E3 الذي يظل مكلف ماديا للغاية بالنسبة للشركات في السنوات الماضية، و هي طبعا معطيات يجب أن ننتظر الحصول عليها بصفة رسمية مستقبلا من طرف هذه الشركات المعنية بالأمر.

google-playkhamsatmostaqltradent