recent
أخبار ساخنة

بعد العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake اللاعبين متخوفين من تأثير المطر..

بعد العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake اللاعبين متخوفين من تأثير المطر

 

بعد العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake اللاعبين متخوفين من تأثير المطر..

تابعنا و إياكم خلال الفترة القصيرة الماضية حجم التفاصيل والمعطيات التي تمت مشاركتها معنا من طرف فريق مجلة Game informer بخصوص لعبة Resident Evil 4 Remake، حينما تم تأكيد تواجد هذه الأخيرة ضمن غلاف العدد الجديد من المجلة المتخصصة في أخبار العاب الفيديو، حيث و بعد مسلسل طويل للغاية طبع اللعبة منذ الإعلان الرسمي إلى غاية اللحظة.


نلاحظ أن التفاصيل تعرف حركية كبيرة في الفترة القصيرة الماضية، و هو ما يجب أن تواصل على نهجه هذه الأخيرة من خلال العدد القادم لمجلة Game informer، و في هذا السياق تم استعراض فيديو جديد بمناسبة تخصيص حيز للعبة Resident Evil 4 Remake في العدد القادم من المجلة.


و الذي تطرقت إلى العديد من المعلومات التي طفت على السطح بخصوصه و كذلك نظرة عن تفاصيل أسلوب اللعب و الخصائص التي ستقدم اللعبة في نسختها الجديدة، إلا أن هذا الفيديو لم يكن بالنسبة للاعبين مطمئن تماما عن جودة اللعبة، خاصة في أحد المحطات التي تظهر البطل Leon S Kennedy و هو بصدد مطاردة المتحولين من القرويين و هم في محاولة اختطاف لشخصية اشلي مجددا.

 

بعد العرض الأخير بالفيديو للعبة Resident Evil 4 Remake اللاعبين متخوفين من تأثير المطر..

حيث أظهرت اللقطة مؤثرات المطر بشكل مكثف للغاية إلى غاية اعتبارها مزعجة من طرف اللاعبين، إد و من خلال إلقاء نظرة على تعليقات مختلف المستخدمين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكننا أن نلاحظ كون الأغلبية يرى بأن مؤثرات المطور تحتاج إلى إعادة معاينة بالكامل.


ما دامت لا تساعد على اكتشاف التفاصيل و تؤثر على الرؤية في البيئة، حيث وصفها البعض الآخر أنها تشبه تقريبا نفس نظام ما تم تقديمه في لعبة GTA Trilogy Definitive Edition و التي تلقت بعد ذلك تحديث لإصلاح هذا الأمر، و هو ما يأمل اللاعبين أن تستفيد منه لعبة Resident Evil 4 Remake قبل إصدارها العالمي القريب جدا و المنتظر في موعد 24 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent