recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Joel في مسلسل The Last of Us HBO يلمح إلى موعد انطلاق تصوير الموسم الثاني

ممثل شخصية Joel في مسلسل The Last of Us HBO يلمح إلى موعد انطلاق تصوير الموسم الثاني

 

ممثل شخصية Joel في مسلسل The Last of Us HBO يلمح إلى موعد انطلاق تصوير الموسم الثاني

طبعا من يتابع الاخبار و حجم التفاصيل التي تظهره خلال الأسابيع الماضية حول المسلسل التلفزيوني الضخم من سلسلة العاب The Last of Us الخاصة بشركة سوني و استوديو Naughty Dog، أكيد بعلم جيدا جودة هذا العمل الضخم من HBO و الذي استطاع في ظرف قصير أن يدخل على المنافسة حول أفضل المسلسلات التلفزيونية خلال السنوات القليلة الماضية.


و أكيد أنه يمتلك مكانة مميزة لدى اللاعبين و هو ما نرصد مع إطلاق كل حلقة جديدة، خاصة أننا وصلنا حاليا إلى مفترق الطرق بواسطة الحلقة الثامنة و ما قبل الأخيرة التي جرى الكشف عن العرض التشويقي الرسمي الخاص بها منذ أيام.



ما جعل الجميع متحمس لاكتشاف الأحداث القادمة مع اقتراب نهاية الموسم الأول، بحكم كما هو معلوم أعلن بصفة رسمية من طرف شبكة HBO وجود خطط للاشتغال على تكملة مباشرة عن طريق الموسم الثاني، الذي عاد للواجهة منذ لحظات خلال لقاء صحفي جمع موقع Collider مع الممثل العالمي Pedro Pascal الذي يتقمص دور شخصية البطل Joel.


حيث كانت لهذا الأخير خرجة إعلامية مثيرة مؤخرا رفقة هذا الموقع، قصد الحديث عن دوره في المسلسل التلفزيوني The Last of Us قبل الخوض في معطيات الموسم الثاني، و تحديدا موعد بدأ عملية تصويره حيث أوضح الممثل في رده على التساؤلات المطروحة من جانب الفريق الصحفي، أن فرصة بدأ التصوير هذا العام تظل واردة جدا.


حيث أشار أنه غير متأكد بنسبة 100% لكن نعم هناك فرصة حتى يكون باستطاعتهم البدأ في تصوير بعض المشاهد الرئيسية، خاصة خلال فترة الربيع من هذا العام، أكيد إشارات من هذا القبيل تظل مشجعة و واعدة للغاية، على أساس أن إمكانية إطلاق الموسم الجديد واردة في عام 2024 على الأقل خلال أواخره.


و هو ما سيكون فرصة مواتية أمام الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog لما لا قصد تجهيز إصدار محسن للعبة The Last of Us Part 2 هذه المرة تجاه جهاز البي سي، شاركونا رأيكم متابعينا في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent