recent
أخبار ساخنة

كابكوم تفاجئ اللاعبين و تطلق تحديث جديد للعبة Resident Evil 5 بعد 13 عاما

كابكوم تفاجئ اللاعبين و تطلق تحديث جديد للعبة Resident Evil 5 بعد 13 عاما

 

كابكوم تفاجئ اللاعبين و تطلق تحديث جديد للعبة Resident Evil 5 بعد 13 عاما من إصدارها

في الحين الذي ينتظر فيه مجتمع اللاعبين على أحر من الجمر تفاصيل و مختلف الاخبار التي تهم لعبة Resident Evil 4 القادمة على شكل ريميك في الأيام القليلة المقبلة، تفاجئ اللاعبين خلال هذا اليوم بوصول اشعار داخل لعبة Resident Evil 5 نسخة جهاز البي سي بطبيعة الحال.


حيث جرى إطلاق تحديث عاجل للعبة لأول مرة منذ إصدارها قبل حوالي 13 عاما، و الهدف حسب الوصف الخاص بهذا التحديث هو التخلي تماما عن خصائص Games for Windows Live، التي كانت تدعم اللعبة منذ سنوات خلت قبل إيقاف دعمها من جانب مايكروسوفت عن طريق أجهزة البي سي قصد اللعب عن طريق الشبكة.


حيث أطلقت كابكوم خاصية جديدة في اللعبة لاستمرار تجربة أطوار اللعب الجماعية و التعاونية أساسا المتاحة فيها منذ سنوات من الآن بحيث يعمل التحديث كذلك على إضافة القدرة على تفعيل خيار الشاشة المنفصلة بالنسبة لطور اللعب التعاوني، و أكيد أن خطوة من هذا القبيل تعتبر عنصر إيجابي للعبة Resident Evil 5 عن طريق جهاز البي سي.


كما علمنا أن التحديث الجديد استغله الفريق المكلف بدعم اللعبة فنيا لإصلاح مجموعة مشاكل و أخطاء تقنية كانت تؤثر على تجربة اللاعبين منذ سنوات، خاصة أن جزء Resident Evil 5 يعتبره العديد من اللاعبين أحد أفضل إصدارات السلسلة خاصة أنه اطولها من حيث العمر الافتراضي، إد قدم قصة تقودك إلى عدة ساعات من اللعب المتواصل.



مع الإشارة أنها في السنوات الماضية توفرت هذه الأخيرة باتجاه أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى نينتندو سويتش، و ليس بالغريب أن تحصل هذه الأخيرة مستقبلا لما لا على نسخة محسنة لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، فيما يمكن إلى ذلك الحين للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب الجماعي و التعاوني داخل Resident Evil 5 عن طريق البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent