recent
أخبار ساخنة

رغم مرور السنوات سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 رقم 4.90 هذه مميزاته..

رغم مرور السنوات سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 رقم 4.90 هذه مميزاته..

 

رغم مرور السنوات سوني تطلق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 3 رقم 4.90 هذه مميزاته..

في السابق أشرت عن طريق مجموعة من المقالات إلى تفاصيل تحديثات نظام التشغيل جهاز بلايستيشن 3، الذي على رغم مرور السنوات تواصل سوني دعمه المستمر من حيث التحديثات التي تهم الأنظمة الأمنية.


و كما تابعنا مؤخرا في تقرير لأحد المواقع المتخصصة في شخص Howlongtobeat فقد تبين أن جهاز بلايستيشن 3 رغم هذه السنوات الكثيرة التي مرت عليه، إلا أنه ما يزال يحظى بمتابعة اللاعبين و العديد منهم ما يزال يستخدم المنصة و شراء الألعاب انطلاقا من متجر بلايستيشن ستور.


و شخصيا ما يزال لدي جهاز بلايستيشن 3 سوبر سليم إلى غاية هذه اللحظة و لو أنني لا اشغل هذا الأخير إلا نادرا، لكن ما يزال هذا الأخير شغال بشكل طبيعي بالمقابل سوني تواصل دعمه كما لاحظنا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف منابر إعلامية متعددة التي أكدت حصول الجهاز على تحديث جديد رقم 4.90.


و الذي حسب الوصف المباشر من طرفها أنه يعمل على تحسين خدمات و عناصر النظام للعمل بشكل محسن دون الدخول في التفاصيل، حيث نعلم أن هذه التحديثات المستمرة من طرف سوني تهدف بشكل خفي إلى غلق الثغرات الأمنية في نظام التشغيل، خاصة أنه في السنوات الماضية سقط PS3 بالكامل في يد الهاكرز و تم التعديل على عدة أجهزة.


التي يمكن الحصول عليها الآن في بعض الأسواق حول العالم التي تأتي مهكرة و معدلة بالكامل حتى تمكن اللاعبين من تشغيل مكتبة العاب مدمجة معها، نشير أن تحديث 4.90 الجديد لجهاز بلايستيشن 3 يصل حجمه إلى حوالي 200 ميجابايت و يمكن تحميله و تثبيته منذ اللحظة عن طريق القائمة الرئيسية للجهاز.

google-playkhamsatmostaqltradent