أخر الاخبار

جهاز بلايستيشن 3 يحصل على تحديث مفاجئ 4.88 و هذه أهم مميزاته..

 جهاز بلايستيشن 3 يحصل على تحديث مفاجئ 4.88 و هذه أهم مميزاته

 

جهاز بلايستيشن 3 يحصل على تحديث مفاجئ 4.88 و هذه أهم مميزاته

مرت سبع سنوات على إطلاق جهاز بلايستيشن 4 الحالي و الذي عرف بذلك إنطلاق نهاية حقبة جهاز بلايستيشن 3 السابق و مع إطلاق منصة بلايستيشن 5 الجديدة خلال الأشهر القليلة الماضية فعلا تأكد أن جهاز بلايستيشن 3 السابق قد تم التخلي عنه بشكل كلي إلا أن هذا الأخير من الواضح أنه يهم فقط الألعاب الجديدة .

 

خاصةً بعدما أعلنت سوني قبل فترة قصير عن تراجعها إغلاق متجر بلايستيشن ستور بعدما اتخذت القرار في الأول بضرورة إنهاء دعمه إلا أن ردة فعل الجمهور جعلت هذه الأخيرة تعود خطوة إلى الوراء و هو ما يؤكد أن خطة مواصلة دعم الجهاز فعلا مستمرة .

 

الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف قطاع بلايستيشن الذي كشف عن تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 3 و الذي يحمل رقم 4.88 حيث بات متاح للتحميل منذ اللحظات القليلة الماضية .

 

إد و خلال نظرة على التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها إنطلاقاً من وصف التحديث يمكننا إكتشاف جديد هذا التحديث الجديد لنظام تشغيل الجهاز حيث نسجل إعادة معاينة قاعدة البيانات لملفات تشغيل المحتويات الترفيهية على مستوى قارئ الأشرطة Blu-ray و الذي ما يزال يستخدم من طرف اللاعبين لمشاهدة الأفلام السينمائية .

 

و بالتالي سوني من حين لآخر تعيد النظر في قاعدة البيانات حتى يتسنى للقارئ مواصلة دعم كافة أشرطة المسلسلات التلفزيونية و الأفلام السينمائية ذات صيغة Blu-ray بالإضافة إلى أن التحديث الجديد يعالج المزيد من المشاكل المرتبطة بالحماية على جهاز بلايستيشن 3 قصد رفع منسوب الحماية و الأمن داخل المنصة و أكيد خطوة من هذا القبيل إشارة مفادها أن سوني حريصة على مواصلة دعم جهاز بلايستيشن 3 رغم هذه السنوات و الأهم استماعها للاعبين على المنصة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-