أخر الاخبار

بعد عدم وجود ردة فعل من سوني أحد اللاعبين إستطاع حل مشكلة التحميل داخل جهاز PS3 بهذه الطريقة…

 بعد عدم وجود ردة فعل من سوني أحد اللاعبين إستطاع حل مشكلة التحميل داخل جهاز PS3 بهذه الطريقة

 

بعد عدم وجود ردة فعل من سوني أحد اللاعبين إستطاع حل مشكلة التحميل داخل جهاز PS3 بهذه الطريقة

خلال الفترة الماضية و كما تابع معنا أغلب المستخدمين على مستوى موقعنا فقد رصدنا عدة تفاصيل مهمة من طرف المستخدمين ممن يعانون مشاكل عديدة لتحميل الألعاب إنطلاقا من جهاز بلايستيشن 3 السابق بحيث و على خلفية إعلان شركة سوني عن غلق متجر بلايستيشن ستور في تاريخ 2 يوليو المقبل على هذا الجهاز التاريخي و إنهاء بذلك حقبة منصة بلايستيشن 3 بصفة رسمية ونهائية بمعية أجهزة بلايستيشن المحمول PSP تم بلايستيشن فيتا .

 

فقد علمنا قبل أيام قليلة فقط من الأن أن عدة لاعبين على مستوى العالم يواجهون مشاكل متعددة تعيق تجربتهم من خلال الجهاز نظرا لكون أصبح من المستحيل إطلاقا تحميل الألعاب سبق شرائها على الجهاز الخاص بك بسبب رساله خطأ 80029721 و التي تعيق تماما تجربة الجميع وهو ما سبق لنا التطرق له بواسطة رصد لسلسلة من التعليقات على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

حيث أشار إليها عدد كبير من اللاعبين من رواد الجهاز لكن الغريب في الأمر أن شركة من حجم سوني ظلت جد متكتمة عن هذا الأمر وكأن شيء لم يكن وهو ما جعل أحد المستخدمين و بفضل مجتمع الجهاز يبحث عن سبل الوصول إلى حل لهذه المعضلة حقيقة و هو ما توصل إليه أحد المستخدمين من ملاك قناة Filmire على اليوتيوب و الذي شاركنا الطريقة التي استطاع أن يشرح من خلال الفيديو أسفل .

 

 

حيث تبين أن الحل الذي يتحدث عنه هنا فعلا تمت تجربته و ابان عن فعالية كبيرة جداً كما يشرح لنا بالتفصيل طريقة استخدامه على الأقل إلى غاية تدخل سوني و قطاع بلايستيشن على الخط لإصلاح الأمر و هو ما يظل جد مستبعد بحكم أنها منهمكة مع جهاز بلايستيشن 5 حاليا و آخر همها هو جهاز بلايستيشن 3 طبعا .

 

هذا و أترككم من خلال القائمة أسفل مع كامل الخطوات التي تم شرحها بالفيديو أعلى التي طبعا كانت باللغة الإنجليزية لهذا نقدم لكم ترجمة حرفية لما ما جاء في كل الخطوات :

- أولا أترك جهاز بلايستيشن 3 الخاص بك منطفئ بالكامل .
 

- عن طريق المتصفح من جهاز الحاسوب الخاص بك أدخل إلى حسابك PSN على موقع PlayStation الرسمي .
 

- ادخل إلى قائمة إعدادات الحساب و من تم إلى حماية الحساب .
 

- فعل خاصية الدخول المزدوج .
 

- أضغط على طلب رمز سري لتخصيص الجهاز .
 

- سجل الرقم السري على هاتفك أو على ورقة حتى لا يضيع منك .
 

- الأن شغل جهاز بلايستيشن 3 الخاص بك و سجل الدخول إلى حسابك PSN باستخدام الرمز السري الذي طلبت سلفا و لا تستخدم الرمز السري الاعتيادي الخاص بك .
 

- قم بغلق الجهاز و إطفائه بالكامل و انتظر لبضع ساعات .
 

أول ما يتم تشغيل الجهاز بعد ذلك في الواقع سيختفي المشكل و رسالة الخطأ 80029721 المزعجة و حتى إن واجهتك الرسالة مرة أخرى انتظر إلى يوم الغد على الأقل لمدة 24 ساعة كاملة فأكيد سيفتح معك الخوادم و يمكنك تحميل الألعاب ، طبعا لا تبخلوا علينا بالردود حتى يمكن للجميع مساعدة البعض الاخر ،، تحياتي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-