recent
أخبار ساخنة

قبل إغلاق متجر بلايستيشن ستور خوادم جهاز PS3 تمنع اللاعبين من تحميل الألعاب بشكل مفاجئ !

 قبل إغلاق متجر بلايستيشن ستور خوادم جهاز PS3 تمنع اللاعبين من تحميل الألعاب بشكل مفاجئ

 

قبل إغلاق متجر بلايستيشن ستور خوادم جهاز PS3 تمنع اللاعبين من تحميل الألعاب بشكل مفاجئ

تطرقنا خلال فترة سابقة من هذا الأسبوع عن طريق مجموعة من المقالات و التقارير على أساس أن سوني قررت أن تتخلى بصفة نهائية عن متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا تم بلايستيشن المحمول PSP بعدما كانت هذه الأجهزة عبارة عن طفرة تقنية خلال وقت من الأوقات بعد إطلاقها قبل سنوات عديدة .

 

إلا أنه وكما كان الحال على أجهزة سابقة لكل بداية هناك نهاية و هذا موعد نهاية دعم هذه الأجهزة من حيث توفير خدمات مثل متجر بلايستيشن ستور الذي كان بمثابة بوابة أمام المستخدمين على الأجهزة جميعها للحصول على العناوين المتنوعة التي توفرت و أخرى مع موعد إطلاقها خلال فترة من الوقت .

 

إلا أنه و مع دخول يوم 2 يوليو المقبل سيكون اللاعبين في جهاز بلايستيشن 3 مثلا التجهيز لتوديع خاصية الشراء من داخل متجر بلايستيشن ستور للجهاز بحكم أنه الملاذ الوحيد الحصول على أي لعبة إلى غاية اللحظة بعدما أغلق من قبل المتجر الرقمي الخاص بالمتصفح على أجهزة البي سي و كذلك الهواتف الذكية ما يجعل من تطبيق متجر بلايستيشن ستور في الجهاز هو السبيل الوحيد أمامك للحصول على الألعاب قبة إزالتها بصفة نهائية .

 

 

وهو ما بات خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق سلسلة من التغريدات على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر هو الأخر صعب الوصول إليه بسبب وجود رسالة خطأ تظهر كلما أراد المستخدمين تحميل الألعاب من على متجر بلايستيشن ستور و كأن سوني فعلا بصدد إقبار المتجر قبل الموعد المحدد حيث يضيف مجموعة من اللاعبين من خلال قراءة بالتعليقات أنهم قاموا بالدفع للحصول على بعض الألعاب المخصصة لجهاز بلايستيشن 1 مثلا .

 

إلا أنه بالمقابل لم يتم إطلاق التحميل حتى و إن كان النظام قد أكد الدفع ، كما يضيف أحد اللاعبين أنه أراد تحميل بعض الألعاب القديمة من مكتب الألعاب المتوفرة لديه إلا أن الخوادم كل مرة تكون خارج الخدمة تماما و هو مشكل حاول هؤلاء أن يقوموا بإيصاله إلى قسم الدعم الفني لدى بلايستيشن .

 

لكن لا ردود إلى حدود اللحظة من طرف هؤلاء عن رسالة خطأ 80029721 و كذلك 80029509 التي تظهر بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق أغلب الأجهزة التي تمت التجربة عليها ، ماذا عنكم متابعينا هل تواجهون نفس هذه المشاكل لحدود الساعة ؟ شاركونا في قسم التعليقات إلى حين التوصل بالمعطيات الرسمية من جانب فريق بلايستيشن ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent