recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تفاجئ لاعبي أجهزة Xbox برصيد 10 دولار مجاني ، لنشاهد من هنا..

 مايكروسوفت تفاجئ لاعبي أجهزة Xbox برصيد 10 دولار مجاني ، لنشاهد من هنا

 

مايكروسوفت تفاجئ لاعبي أجهزة Xbox برصيد 10 دولار مجاني

طبعاً كلما اقتربت عروض خصومات الربيع يمكننا أن نتوقع الحصول على مجموعة من العروض المتميزة من طرف الشركات التي تؤتت الفضاء سواء كانت سوني بلايستيشن أو مايكروسوفت على مستوى أجهزة إكسبوكس و بنسبة أقل نينتندو لكن هذه المرة نعرج إلى معترك العملاقة الأمريكية مايكروسوفت .

 

التي تبين أنها فعلا الفترة الماضية فعلا متحركة بشكل كبير قصد توفير للمستخدمين على اجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز مجموعة من العروض بداية من إعلانها عن باقة من العروض الخاصة بالخصومات كما يمكن أن نشاهد إنطلاقاً من الوصلة المباشرة من هنا قبل فسح المجال أمام العروض التي ستتوفر في فصل الربيع و التي تنطلق قريبا من دون شك .

 

إلا أنه و قبل الوصول على هذه الخصومات فقد تبين أن مايكروسوفت ترغب بالإحتفال مع جمهورها خلال المرحلة المقبلة وهو ما تأكد بفعل ما تمت مشاركته معنا من طرف المستخدمين على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و كذلك المنتديات ، حيث و على غرار مع كانت تقدم سوني في وقت سابق من العام الماضي فقد قررت مايكروسوفت أن تتيح للمستخدمين على اجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز من مشتركي خدمة إكسبوكس لايف الذهبي تحديدا رصيد مالي يبلغ مقداره عشرة دولارات .

 

مايكروسوفت تفاجئ لاعبي أجهزة Xbox برصيد 10 دولار مجاني

حيث ومن خلال الصورة التي تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المستخدمين ممن أكد الحصول على هذه المكافأة فقد تبين أن الشركة إنطلقت بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدمين بطريقة عشوائية بنسبة كبيرة جدا .

 

و لو أن أغلب من توصل بالرصيد خلال الساعات القليلة الماضية على الحساب الخاص به أكد أنه مشترك في خدماتها مثل إكسبوكس لايف الذهبي و الجيم باس Xbox Game Pass Ultimate و بالتالي إن كنت من بين المنضوين تحت لواء هذه الخدمات هناك نسبة كبيرة جدا بأن تكون أحد المستفيدين من هذه الهدية الرائعة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent