recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و تحديد موعد إصدارها !

 الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و تحديد موعد إصدارها

 

الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و تحديد موعد إصدارها

لعبة Ghostrunner التي تمزج بين أفكار Hotline Miami و سلسلة Mirror's Edge تم إطلاقها خلال العام الماضي لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث إستطاعت هذه الأخيرة أن تحصل على قاعدة جماهيرية جد مهمة خلال هذه المرحلة بعد الإطلاق من طرف الفريق المطور الايطالي All in! Games مدعوماً من الناشرة 505 Games .

 

إلا أن الأخبار عن اللعبة توقفت لبعض الوقت خلال الأشهر القليلة الماضية إلى غاية الأيام القليلة الماضية و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير شاركه معنا الفريق لدى مؤسسة 505 Games التي أصبحت تمتلك حقوق اللعبة بعد الحصول عليها مقابل خمسة مليون يورو كما أعلن عن ذلك في فترة سابقة من الشهر الماضي .

 

الإعلان رسمياً عن نسخة لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و تحديد موعد إصدارها

الفريق المطور و من خلال نظرة عن خططه المستقبلية لأجل دعم اللعبة بالمزيد من المحتويات فقد كانت الفرصة أمامه خلال الساعات القليلة الماضية مواتية لكي يشاركنا جديده خلال الأسابيع و الأشهر المقبلة بخصوص مرحلة تعزيز صفوف هذه الأخير بالمزيد من المحتويات الإضافية سواء توسعات مجانية وأخرى مدفوعة بالإضافة إلى محتويات تجميلية داخل عالمها .

 

ناهيك عن إعادته بصفة رسمية عن قدوم اللعبة لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حينما أعلن عن تحديث سيتوفر لكافة المستخدمين ممن يمتلكون اللعبة على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و يستفيدون من خاصية التوافق على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إبتداء من الخريف .

 

بحيث سيكون بمقدور هؤلاء حسب قول الفريق المطور أن يحصلوا على تحديث اللعبة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالمجان دون الكشف بالمقابل عن تاريخ إطلاقه النهائي و كذلك الخصائص التي تأتى معه لكن من البداية يمكن أن نتوقع دعم هذه الأخيرة لمجموعة من الخصائص الحصرية على هذه الأجهزة مثل دقة عرض الحقيقية ناهيك عن معدل 60 إطار بالثانية و ممكن المراهنة على توفير نمط تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing لما لا أيضا فإنتظار الحصول على التفاصيل النهائية خلال المرحلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent