recent
أخبار ساخنة

استعراض للعبة Resident Evil 4 Remake يكشف عناصر آليات أسلوب اللعب الجديدة لأول مرة

استعراض للعبة Resident Evil 4 Remake يكشف عناصر آليات أسلوب اللعب الجديدة لأول مرة

 

استعراض للعبة Resident Evil 4 Remake يكشف عناصر آليات أسلوب اللعب الجديدة لأول مرة

تواصل كابكوم مشاركة المزيد من التفاصيل عن لعبة Resident Evil 4 Remake، كيف لا و هذه الأخيرة لا يفصلنا عنها سوى القليل قبل إصدارها العالمي المنتظر في تاريخ 24 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


حيث كان من المتوقع أن يرتفع نسق الترويج الإعلامي للعبة مع اقتراب إطلاقها، و هو ما نسجل فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع مجلة Game informer الذي واصل سلسلة الفيديوهات المخصصة للعبة Resident Evil 4 Remake.


و هذه المرة جرى تسليط الضوء على آليات اللعب الجديدة التي تم تعزيزها بأسلوب اللعب في هذا العنوان المنتظر من طرف اللاعبين، حيث أفاد كل من Yasuhiro Anpo و Kazunori Kadoiwho، أن رهان المطورين داخل كابكوم عن طريق هذه النسخة الجديدة بالنسبة لخصائص أسلوب اللعب، كان بدرجة أولى القضاء على نظام الأزرار التفاعلية مع الحدث المباشرة QTE، التي بالنسبة لهم كانت حاجز أمام مجموعة إضافات يمكن اقحامها في إصدار الريميك.



و هو ما نجح فيه هؤلاء ما جعل الشخصية الرئيسية تتمتع أولا بسلاسة أكبر على مستوى التحكم و القدرة على التفاعل بشكل ديناميكي مع عناصر العالم و صد ضربات الأعداء، ما جعل حسب رأيهم التجربة في لعبة Resident Evil 4 Remake حقا ممتعة و أنت تمسك بذراع التحكم.


مضيفا من جهة أخرى أن مثل هكذا عناصر جعلت اللعبة توفر عدة خصائص أخرى مثل القدرة على الاستكشاف في العالم بالإضافة إلى التركيز أكثر مع أحداثها الرئيسية، أكيد هي تصريحات مفعمة بالحماس و الإيجابية من طرف فريق كابكوم.


لهذا بطبيعة الحال يظل الانتظار كبير للاعبين بهدف تجربة اللعبة، التي ستتوفر بصفة رسمية في موعد 24 مارس المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent