recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن عودة حدث Tokyo Game Show 2023 هذا العام، إليكم المواعيد

رسميا الإعلان عن عودة حدث Tokyo Game Show 2023 هذا العام، إليكم المواعيد

 

رسميا الإعلان عن عودة حدث Tokyo Game Show 2023 هذا العام، إليكم المواعيد

بعدما تم تقديم دورة العام الماضي من حدث معرض الألعاب الشهير في اليابان و هنا الحديث عن Tokyo Game Show، التي كانت فعلا قياسية من حيث للحضور بعدما عرفت تواحد أكثر من 140 ألف زائر، بالإضافة إلى حضور العديد من الشركات الناشرة و كذلك استوديوهات التطوير العالمية.


مع تسجيل مجموعة إعلانات خلال الحدث رغم القيود التي تفرضها اليابان على المواطنين القادمين من دول أخرى بسبب جائحة فيروس كورونا، إلا أن هذه الأخيرة لاحظنا أنها تعاملت بنوع من الليونة الكبيرة مع مختلف المسافرين القادمين خاصة من أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية.


ما جعل المؤسسة المكلفة بتنظيم للحدث الإعلان بصفة رسمية عن عودة المعرض خلال دورة هذا العام، التي ستكون بعنوان Tokyo Game Show 2023 و حدد موعدها في الفترة ما بين 21 و 24 سبتمبر المقبل دائماً، فيما سيتم تخصيص أول يومين من المعرض فقط للاعلاميين و المحترفين، قبل فتح أبواب الحدث لكافة الزوار من جميع الدول.


كما يتوقع أن تتيح اليابان الفرصة أمام المزيد من الزوار للحضور من خارج البلاد خاصة أن اللجنة المنظمة أكدت منح المعرض مساحة ضخمة الآن في إقليم تشيبا، ما يعد فعلا بأن الحدث هذه المرة سيكون ضخم للغاية مع توقعات بوجود إعلانات قوية من طرف أغلب الشركات الكبرى التي ستحضر.


كما أن محبي العاب نظارات الواقع الافتراضي سيكون لهم نصيب من المعرض عن طريق حدث فرعي Tokyo Game Show VR 2023 يستمر إلى غاية 1 اكتوبر، حيث من المتوقع أن يستعرض أحدث الألعاب المخصصة لأجهزة الواقع الافتراضي و المزيد من المفاجآت بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent