recent
أخبار ساخنة

رسميا هذا موعد إصدار لعبة الغواصات Barotrauma و عرض جديد بالفيديو

رسميا هذا موعد إصدار لعبة الغواصات Barotrauma و عرض جديد بالفيديو

 

رسميا هذا موعد إصدار لعبة الغواصات Barotrauma و عرض جديد بالفيديو

ما يميز الألعاب و إصدارات ألعاب الفيديو بصفة عامة على جهاز البي سي أن بعضها ينطلق بنسخة دخول مسبق أو Early Access ليتواصل دعمه بطريقة تدريجية، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة الماضية مع لعبة Sons of the Forest، والآن مرة أخرى مع لعبة Barotrauma التي توفرت قبل ثلاثة سنوات على جهاز البي سي انطلاقا من نسخة دخول مسبق.


ليتواصل دعمها المستمر من طرف استوديو Undertow Games وكذلك FakeFish، حيث تقدم هذه الأخيرة تجربة مختلفة تماما على مستوى الالعاب عن طريق إسناد الفرصة للاعبين من أجل التحكم بغواصة نووية عالقة في محطات كوكب المشتري.


و الهدف الرئيسي في هذه المغامرة الفريدة من نوعها هو حماية المفاعل النووي من الصدمات وكذلك إخراج الغواصة إلى بر الأمان من مجموعة عوائق و صعوبات، بالإضافة إلى مواجهة مخلوقات غريبة جدا، إلا أن ما يميز لعبة Barotrauma أكيد هي جودة التفاصيل الخاصة بالرسومات في عالمها و كذلك محرك عناصر الفيزياء فيها.



الذي يعتبر من بين الخصائص المميزة في محتواها و أكيد أن إعلان الفريق المطور عن مرورها إلى النسخة النهائية 1.0، إشارة إلى قدوم العديد من العناصر الجديدة إليها بداية من تاريخ 13 مارس المقبل، وهو موعد إطلاق الإصدار النهائي للعبة على جهاز البي سي و تحديدا عبر منصة Steam..


علما أن إجمالي اللاعبين الذين جربوا اللعبة طيلة السنوات الماضية بلغ حاجز 2,5 مليون مستخدم، وهو ما يعتبره الفريق المطور فرصة للارتقاء أكثر بشعبية هذه الأخيرة و لما لا في المستقبل مشاهدتها على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس لأول مرة.

google-playkhamsatmostaqltradent