recent
أخبار ساخنة

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة 8 من مسلسل The Last of Us HBO

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة 8 من مسلسل The Last of Us HBO

 

الكشف عن العرض التشويقي الرسمي للحلقة 8 من مسلسل The Last of Us HBO

كنا يوم أمس مع فرصة مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل The Last of Us HBO التي حملت في طياتها أحداث مقتبسة من التوسعة الإضافية الخاصة باللعبة Left Behind.


حيث عرفت أحداثها فعلا حركية وديناميكية خاصةً منسوب الحوارات التي احترمت ما جاء في اللعبة، ولو أنها لم تقدم الكثير فيما يتعلق بماضي شخصية إيلي، التي كنا ننتظر أكثر من ذلك فيما يتعلق بالجانب القصصي لاحداثها في هذه الحلقة التي تظل جيدة بطبيعة الحال، لكن ماذا عن الحلقة الثامنة القادمة و ما قبل الأخيرة لمسلسل The Last of Us HBO TV Show؟


هذه الأخيرة جرى الكشف عن العرض التشويقي الرسمي الخاص بها و الذي تم تقديمه خلال اللحظات الماضية، حيث سيكون الجمهور على موعد مع حلقة مليئة بالتشويق والإثارة على حد سواء، بحيث أن Ellie ستترك Joel المصاب كما نعلم حيث ستحاول الخروج للصيد لأول مرة وحيدة، قبل أن تلتقي بشخصية David و رفقائه الذين يبحثون عن أصدقائهم، الذين جرى القضاء عليهم من طرف Joel و Ellie في الحلقات السابقة.



قبل أن نلاحظ في الاستعراض أمامنا دخول لأول مرة للممثل الصوتي لشخصية Joel في الألعاب، و هنا الحديث عن Troy Baker الذي سيكون له دور كبير في هذه الحلقة الثامنة ضمن أفراد جماعة David.


و أكيد أن المشاهد القصيرة أمامنا تؤكد وجود مفاجآت رائعة في هذه الحلقة الجديدة التي سيتم بثها في المنطقة العربية حصريا من طرف تطبيق OSN+، بداية من فجر يوم الاثنين القادم 6 مارس في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، و أكيد إلى ذلك الحين أترككم مع الاستعراض التشويقي الجديد.


و نشير من جهة أخرى أن مسلسل The Last of Us HBO مستمر معنا في المستقبل، عن طريق موسم آخر يتم تحضيره من طرف شبكة HBO بتعاون مع سوني و تحديدا قطاع PlayStation Productions.

google-playkhamsatmostaqltradent