recent
أخبار ساخنة

استوديو Virtuos ينفي الاشتغال على لعبة Bloodborne لجهاز PC

استوديو Virtuos ينفي الاشتغال على لعبة Bloodborne لجهاز PC

 

استوديو Virtuos ينفي الاشتغال على لعبة Bloodborne لجهاز PC

في الأيام القليلة الماضية و عن طريق مجموعة من التقارير طفت على السطح، تطرقنا إلى تفاصيل عن كون لعبة Bloodborne من الممكن أن تكون محط خطط لإطلاق هذه الأخيرة عن طريق جهاز البي سي في المستقبل.


حيث كشفت تقارير عن اشتغال استوديو Virtuos على لعبة Bloodborne تجاه جهاز الحاسوب الشخصي، و ذلك بعد فرصة العمل على Horizon Zero Dawn التي حسب تقارير من مصادر متعددة، أشارت إلى كون اللعبة بعد فشل استوديو Virtuos في التعامل معها و مرورها إلى فريق Guerrilla Games.


قررت من جهتها سوني سحب مشروع Bloodborne نسخة البي سي من الفريق السالف الذكر، قبل الخروج خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس للحديث عن هذا الأمر، بعدما نفى Virtuos Studio كل ما جاء في هذه الاشاعات الجديدة، مضيفا أنه لم يسبق و أن طرحت أمامه أي فكرة لتطوير اللعبة على جهاز البي سي أو فتح أي مناقشة من قبل مع استوديو From Software.


مؤكدا أنه لا يحبذ فكرة إقحام الاستوديو خلال هذه النقاشات الخاصة باللاعبين، من جهة أخرى كشفت التسريبات في وقت سابق من العام الماضي، أن استوديو سوني الجديد Bluepoint من الممكن أن يحصل على هذه الفرصة، ما دام نجح هذا الأخير في السنوات الماضية لإعادة إلى الواجهة مجموعة العاب قديمة و بمستوى فني رائع جدا.


آخرها Demon's Souls Remake لجهاز بلايستيشن 5 و أكيد أن المستقبل كفيل بكشف خبايا و مشاريع استوديوهات بلايستيشن، خاصة فيما يتعلق بإطلاق الألعاب لجهاز الحاسوب الشخصي طيلة المرحلة القادمة التي يتمنى الجمهور أن تحمل أخبار سارة، تحديدا فيما يتعلق حضور الحصريات المتميزة من مكتبة العاب سوني في مقدمتها Bloodborne.

google-playkhamsatmostaqltradent