recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لهذا السبب سوني لم تطلق لعبة Bloodborne لغاية اللحظة على جهاز PC

إشاعة: لهذا السبب سوني لم تطلق لعبة Bloodborne لغاية اللحظة على جهاز PC

 

إشاعة: لهذا السبب سوني لم تطلق لعبة Bloodborne لغاية اللحظة على جهاز PC

مع القفزة النوعية التي أصبحت تعرفها إصدارات بلايستيشن الحصرية خلال السنوات القليلة الماضية بداية من جهاز بلايستيشن 4 السابق و الآن عن طريق جهاز بلايستيشن 5، قررت سوني أن تنفتح أكثر على مجتمع اللاعبين بأجهزة البي سي، عن طريق مجموعة من الإصدارات الموجهة إلى المستخدمين هناك.


حيث عرفت هذه الأخيرة نجاحات متباينة إلى مستوى بعض الألعاب، فيما أخفقت أخرى في الوصول إلى الأهداف المسطرة من طرف هذه الأخيرة، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الأشهر الماضية على خلفية ما جرى مشاركه معنا صانع المحتوى Baitybait.


و الذي من خلال قناته على اليوتيوب كشف بعض التفاصيل انطلاقا من مصادره الخاصة التي كانت وراء اقبار فكرة إطلاق لعبة Bloodborne على جهاز البي سي إلى غاية اللحظة، حيث قدم في روايته نقلا عن مجموعة مواقع عالمية أن الفريق المطور Virtuos هو ما كان مخول له العمل على هذا المشروع.


إلا أن فشله الذريع في التعامل مع عنوان Horizon Zero Dawn بنسخة البي سي خلال أغلب أطوار الاشتغال عليه، جعل سوني تنقل اللعبة بالكامل الى استوديو Guerrilla Games في مراحلها النهائية، و بالتالي تم إنهاء التعاون مع الأستوديو الذي كان في الواقع سيشتغل على نسخة PC للعبة Bloodborne، إلا أن مصير المشروع لحدود هذا اليوم غبر معروف، بالمقابل استوديو Virtuos هناك مجموعة إشاعات تتحدث عن ارتباطه الشديد بعودة سلسلة Metal Gear Solid بتعاون مع كونامي.


و هو ما يجب أن يظل بطبيعة الحال تحت لواء الإشاعة لحين اتضاح المعلومات مستقبلا من مصادر أكثر قوة و ذات مصداقية، إلى ذلك الحين يتواصل إنتظار و ترقب مجتمع اللاعبين بجهاز البي سي في سبيل الحصول على هذه التحفة لاستوديو From Software، التي رفقة Demon's Souls تظل الوحيدة التي لم يسبق لها أن حطت الرحال من قبل على جهاز الحاسوب الشخصي.

google-playkhamsatmostaqltradent