recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد للعبة GTA 6 يكشف تفاصيل رئيسية عن طور GTA Online 2 القادم !

تسريب جديد للعبة GTA 6 يكشف تفاصيل رئيسية عن طور GTA Online 2 القادم !

 

تسريب جديد للعبة GTA 6 يكشف تفاصيل رئيسية عن طور GTA Online 2 القادم !

لعل غياب تفاصيل لعبة GTA 6 في الفترة الأخيرة فعلا أرخى بظلاله، خاصة أن اللعبة و منذ الإعلان عن وجودها تحت التطوير رسميا من طرف استوديوهات روكستار لم يعد هناك أي حديث عنها، حتى أن استوديوهات التطوير في الأشهر الماضية يمكن القول أنها في سبات عميق.


لا من حيث التحديثات المستقبلية للعبة GTA Online داخل GTA 5 أو من خلال تحديثات Red Dead Redemption 2، التي يظل طموح اللاعبين على الأقل الحصول على نسخة مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تعيد الروح إلى عالمها الذي أصبح عبارة عن صحراء قاحلة.


لكن إذا عدنا بالزمن إلى الوراء قليلا ستتذكر التسريبات الضخمة التي همت عنوان GTA 6 القادم، و التي جاءت على شكل صفعة قوية إلى استوديوهات روكستار حتى تتعامل بنوع من القوة و الحكمة مع المعلومات التي تشارك حول المشروع مستقبلا، و جرى إغلاق كافة الإمكانيات لمناقشة اللعبة أو أخبارها مع مجتمع اللاعبين.


ما يجعل الباب دائما مفنوح أمام بعض المستخدمين المتخصصين في تنقيب الملفات و الاكواد البرمجية للعودة إلى التسريبات الضخمة، حيث بلغت حينها أكثر من 90 فيديو و حوالي ساعة و نصف من عروض أسلوب اللعب أكيد لنسخة جد أولية من GTA 6، لكنها حقا كانت كافية من أجل كشف بعض الأفكار التي ستقدم اللعبة من ضمنها تلك المتعلقة بطور GTA Online 2.

 

تسريب جديد للعبة GTA 6 يكشف تفاصيل رئيسية عن طور GTA Online 2 القادم !

على الأقل هذا ما شاركنا إياه المستخدم Tez2 اليوم حيث أوضح أنه انطلاقا من تحليل أحد الفيديوهات، اكتشف أن الجلسات في طور GTA Online 2 المحتمل توفره بعد إصدار GTA 6 بفترة قصيرة، ستتيح لأحد المستخدمين امتلاك السلطة في الجلسة تماما مثل طرد اللاعبين و إضافة آخرين بالإضافة إلى أن عدد اللاعبين خلال كل غرفة حسب التفاصيل البرمجية لن يتعدى 30 لاعب.


و هو ما قد يراه المستخدمين أكيد قليل خاصة أن اللعبة ستكون موجهة لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، بالتالي الهدف هو استغلال قدرات هذه الأجهزة لتوفير إمكانية تواجد عدد ضخم من اللاعبين في الجلسات بعالمها، و هو ما علق عليه المستخدم Tez2 عن طريق منشوره بموقع منتدى GTA Forum.


حينما أوضح أن هذه المعلومات قادمة من نسخة جد أولية للعبة GTA 6 المبنية على محرك RAGE الإصدار الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2، التي بكل تأكيد في العام الماضي تغيرت حالتها التقنية و الفنية بصفة عامة، في انتظار الحصول على إعلان رسمي لما لا من جانب استوديوهات روكستار، الأمر الذي من شأنه أن يعيد تحريك المياه الراكده بخصوص أخبار السلسلة و هو ما نتوق إليه حتماً هنا في موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent