recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف قدوم حدث Starfield Showcase قريبا من Bethesda

مصدر يكشف قدوم حدث Starfield Showcase قريبا من Bethesda

 

مصدر يكشف قدوم حدث Starfield Showcase قريبا من Bethesda

هذا العام الرزنامة من حيث الإصدارات الضخمة على مستوى العاب الفيديو ستكون قوية جدا، كيف لا و نحن على موعد مع عودة قوية من طرف استوديوهات اكسبوكس في شخص العملاقة Bethesda، التي تستعد لاطلاق مجموعة من الألعاب الحصرية على جهاز اكسبوكس سيريز و البي سي.


في مقدمتها عنوان Starfield الذي غاب لفترة من الوقت حيث كان من المتوقع أن يتم استعراض هذا الأخير خلال حدث اكسبوكس السابق لشهر يناير، إلا أن مايكروسوفت قررت في نهاية المطاف تخصيص حدث خاص للعبة حتى يتسنى للاعبين الانفراد بتفاصيل اللعبة أكثر و الانغماس مع عالمها.


الشيء الذي تعود تفاصيله بقوة هذا الأسبوع عن طريق سلسلة من التسريبات و الاشاعات هنا و هناك من طرف عدة مصادر موثوقة على مستوى عالم صناعة العاب الفيديو، آخرها تصريحات الإعلامي Andy Robinson من موقع VGC الذي أكد أن حدث Starfield Showcase فعلا قادم قريبا.



قبل أن يعلق في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يقصد قريبا جدا ما اعتبره اللاعبين حقا إشارة مفادها أن الحدث المخصص للعبة Starfield فعلا لا يفصلنا عليه سوى أيام قليلة، و ربما هذا الأسبوع المقبل أو خلال ما وراءه قد نحصل على الإعلان الرسمي من طرف مايكروسوفت و استوديوهات Bethesda.


بالمقابل هذه المعلومة تم تأكيدها عن طريق عدة مصادر أخرى، مثل الصحفي Jez Corden المقرب من دواليب عناوين استوديوهات اكسبوكس، حينما جدد التأكيد عن طريق حلقة بودكاست خاصة أن الحدث قادم فعلا لكنه لا يستطيع الحديث عن الفترة بالضبط.


و أكيد أعيننا ستكون هذا الأسبوع على كل تحركات مايكروسوفت و قطاع اكسبوكس بهدف رصد أي إشارات عن الحدث الخاص بلعبة Starfield، التي تظل ضمن خانة أضخم إصدارات الألعاب لهذا العام تجاه أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent