recent
أخبار ساخنة

متجر رقمي يكشف تاريخ إصدار لعبة Starfield بطريقة مفاجئة..

متجر رقمي يكشف تاريخ إصدار لعبة Starfield بطريقة مفاجئة

 

متجر رقمي يكشف تاريخ إصدار لعبة Starfield بطريقة مفاجئة..

تظل لعبة Starfield مهما يكن أحد أهم الألعاب القادمة هذا العام لدى جمهور أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي تواليا، كيف لا و هي أهم مشروع جديد من استوديوهات Bethesda بعد سنوات من الترقب و الإنتظار و العمل في الكواليس على هذا المشروع الواعد جدا، و الذي جرى تأجيله خلال فترة سابقة من العام الماضي و تحديدا من نوفمبر السابق.


حيث قررت مايكروسوفت تأخير إصدار هذه الأخيرة إلى موعد لاحق من صيف هذا العام ما أطلق العنان على العديد من التسريبات و الإشاعات، بدأت أولا من خلال خرحات إعلامية للاعلامي Jez Corden الذي أكد أن اللعبة قد تصدر في فترة قريبة من اليوم العالمي للفضاء، قبل أن تتواصل المعطيات هذه المرة بصيغة التسريبات اليوم.


بعدما تمت الإشارة إليها في تحديث مفاجئ للصفحة المخصصة لها عن طريق متجر GOG الخاص بأستوديو CD Projekt Red، حينما جرى تحديد تاريخ 29 يونيو المقبل تاريخ لإطلاق اللعبة كما شاركنا إياه المستخدم Tyler McVicker على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يراقب بين الفينة و الأخرى أخبار اللعبة.



إد أفاد أنه رصد موعد إصدار Starfield الجديد قبل حذف الصفحة نهائيا، ما يؤكد أنه ربما التاريخ الصحيح خاصة أنه يصادف اليوم العالمي للفضاء، و أكيد لا دخان بدون نار خصوصا أن تجتمع كافة هذه العناصر صدفة هكذا.


الشيء الذي يطرح عدة تساؤلات في انتظار تحركات رسمية من طرف مايكروسوفت التي بلا أدنى شك تجهز مستقبلا لحملة دعائية ضخمة للعبة Starfield، ما دامت أهم حصرية هذا العام قادمة لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي، و بالمناسبة ستتوفر بالمجان للتحميل مع إصدارها بالنسبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

google-playkhamsatmostaqltradent