recent
أخبار ساخنة

رسميا تعاون لأول مرة بين فري فاير و Devil May Cry 5 و هذه عناصره..

رسميا تعاون لأول مرة بين فري فاير و Devil May Cry 5 و هذه عناصره

 

رسميا تعاون لأول مرة بين فري فاير و Devil May Cry 5 و هذه عناصره..

أعلنت شركة جارينا عن مشروع جديد يجمعها بلعبة Devil May Cry 5 في حدث مليْ بالإثارة الفنية مما يفتح المجال للعبة "DMC 5" للإنضمام إلى عالم فري فاير خلال شهر فبراير الجاري ، حيث أن اللعبتين هما أشهر الأسماء في عالم الألعاب الإلكترونية.


وتشتهر لعبة "5  Devil May Cry " بطابعها الفني المذهل بالإضافة إلى شعبيتها الكبيرة في مجتمع الألعاب، حيث تؤكد تلك الشراكة على مدى إلتزام Free Fire بتقديم محتوى جديد للاعبين بشكل مستمر، يتخطى كافة العروض والأفكار التقليدية.


هذا التعاون بين فري فاير و “DMC 5” أصبح متاحًا لجميع اللاعبين بدءًا من 10 فبراير الحالي. ومن خلال هذا التعاون، ستعمل لعبة Devil May Cry 5 على إتاحة مجموعة متنوعة وحصرية من الأزياء الخاصة بها في لعبة فري فاير بشكل حصري، إضافة إلى إتاحة أشهر الشخصيات الرئيسية من عالم “DMC 5” وهم: “Nero” و “Dante”.


وباعتبارها واحدة من أحدث الشراكات العالمية للعبة فري فاير، يعد هذا التعاون جزءًا من التزام شركة جارينا طويل الأمد بتقديم أفضل تجربة ألعاب مسلية للاعبين حول العالم. حيث من المنتظر في هذا التعاون أن يتطلع اللاعبون إلى الحصول على العديد من العناصر الخاصة التي تتكون من الأزياء، العواطف، والرسوم المتحركة المميزة المقدمة من لعبة “Devil May Cry 5” إلى لعبة فري فاير.

 

رسميا تعاون لأول مرة بين فري فاير و Devil May Cry 5 و هذه عناصره..

وابتدءًا من يوم 10 فبراير الحالي وفرت فري فاير عرضًا خاصًا تحت عنوان Devil May Cry 5 والذي شهد معركة بين "Neno" و "Dante"، و خلال تلك السلسلة من الأحداث يجب على اللاعبين اختيار مساعدة واحد من الشخصيتين “Neno” أو "Dante" من أجل إكمال المهام في لعبة فري فاير.


بعد إطلاق هذا الحدث المميز، سيتم إتاحة أولى العناصر الخاصة بـ " DMC 5 " وهى حزمة " Hunter Dante Bundle " بالتوازي مع اغلفة الأسلحة "Dante" والمصنوعة من خشب الأبنوس والعاج. كما ستتضمن حزمة "Hunter Dante" الأولى أيضًا تعبيرًا خاصًا سيسمح لـ “Dante” بالتحول إلى وضع الشرير، مثل ما يحدث تمامًا في لعبة "Devil May Cry 5 " .


كما ستنضم فيما بعد إلى عالم فري فاير شخصية " Nero " والتي تعتبر عدو "Dante" الشرس من خلال مجموعة حزم "Hunter Nero Bundle" كما سيتم إصدار تلك الحزمة الخاصة بالتوازي مع غلاف الدراجة النارية والخاصة بشخصية "Dante" المستوحاة من " The Cavaliere ".


كما يمكن للاعبين الحصول على جميع الحزم والرقصات والرسوم المتحركة الخاصة من فري فاير و  Devil May Cry 5 من خلال الفعاليات داخل اللعبة مثل Token Tower و Moco Store و Faded Wheel بدءًا من يوم 10 إلى يوم 26 فبراير 2023. كما يمكن للاعبين الحصول على العديد من الجوائز الجذابة من DMC 5 في خلال ذلك الوقت الخاص ولفترة محدودة.


يمكن للجميع تحميل لعبة فري فاير عن طريق متجر Apple Store أو Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent