recent
أخبار ساخنة

رئيس اكسبوكس يروج لألعاب PS Plus المجانية لشهر مارس بطريقة رائعة..

رئيس اكسبوكس يروج لألعاب PS Plus المجانية لشهر مارس بطريقة رائعة..

 

رئيس اكسبوكس يروج لألعاب PS Plus المجانية لشهر مارس بطريقة رائعة..

البث المباشر لبرنامج State of Play يوم أمس و لقلة الإعلانات التي حمل في جعبته، قررت سوني أن تقوي حضورها عن طريق هذه الحلقة من حيث المحتوى الخاص بها عن طريق إقحام قائمة العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس القادم أيضا في الحدث.


و قد سبق لنا الإشارة إلى محتواها بصفة مفصلة تماما عن طريق تقرير بموقعنا، حيث حملت في طياتها حضور العديد من الألعاب القوية خاصة بالنسبة للمستخدمين من مشتركي بلايستيشن بلس الأساسي.


إد نجد حضور للعبة Battlefield 2042 و Minecraft Dungeons بالإضافة إلى عنوان Code Vein، إلا أو سوني أكيد لم تكن تتوقع أن تكون هناك خطوة تسويقية لهذه القائمة من أحد المنافسين المباشرين لديها، و هنا الحديث عن قطاع اكسبوكس في شخص السيد فيل سبنسر رئيس قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت.



و الذي انطلاقا من حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أعجب بقائمة الألعاب المتوفرة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 من مشتركي PS Plus لشهر مارس القادم، حيث روج للعبة Minecraft Dungeons التي يتم تقديمها من استوديوهات اكسبوكس، بعدما نصح اللاعبين بتجربة اللعبة و اكتشاف محتواها عن طريق هذا العرض الذي لا يعوض حقا حسب قوله.


في إشارة مباشرة أنه رغم الأزمة القائمة بين سوني و مايكروسوفت بسبب صفقة الاستحواذ على أكتفيجين، إلا أن Phil Spencer لا يخفي نواياه الحسنة دائما تجاه قطاع بلايستيشن في كل تصريحاته، و أكيد اقتباس تغريدة حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر الخاصة بقائمة العاب بلايستيشن بلس الأساسي لشهر مارس أكبر دليل على ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent