recent
أخبار ساخنة

ردة فعل قوية من جمهور بلايستيشن بعد إعلانات حلقة State of Play المخيبة..

ردة فعل قوية من جمهور بلايستيشن بعد إعلانات حلقة State of Play المخيبة..

 

ردة فعل قوية من جمهور بلايستيشن بعد إعلانات حلقة State of Play المخيبة..

لاحظنا خلال الفترة الماضية أن سوني مع إعلانها عن حلقة برنامج البث المباشر State of Play لأول مرة إنعدام أي تسريبات أو إشاعات عن نوعية الإعلانات، التي من المفترض أن تكون عبارة عن مواد هذا الحدث و هو ما كان حقا بمثابة إنذار إلى اللاعبين.


على أساس أن الحدث لن يحمل في جعبته الكثير من الإعلانات و التفاصيل القوية عن الإصدارات الحصرية بدرجة أولى، و هو فعلا ما تأكد بالملموس مع مرور الوقت حيث على امتداد 45 دقيقة من البث، جرى استعراض باقة من العاب خوذة الواقع الافتراضي الجديدة PlayStation VR 2 التي من المنتظر أن تتوفر قريبا.


و التي جاءت للاسف مخيبة للامال خاصة أن المستخدمين الملتحقين الجدد بهذا الجهاز ينتظرون إصدارات أقوى و عناوين ضخمة بالمقابل ما تم عرضه لم يكن إطلاقا مشجع لهم، في حين على مستوى الألعاب التي جرى تقديمها و نقلا عن آراء المستخدمين انطلاقا من تقرير لموقع Pushsquare.


فقد كانت حسب أغلب الآراء مخيبة جدا خاصة مسألة منح وقت كبير للعبة Suicide Squad Kill the Justice League التي سنعود إليها في موضوع منفصل، حيث اعتبرها اللاعبين العنوان الذي لا يستحق هذا الحيز الزمني الكبير، نظير الانتقادات الموجهة إليها بسبب اختيارات الفريق المطور Rocksteady بالنسبة لهذه اللعبة.


و أهمها ضرورة و إجبارية الاتصال مباشرة بالشبكة للعب، كما أن غياب إعلانات استوديوهات بلايستيشن خيب ظن أغلب الجماهير، الذين باتوا يرفضون ربط مثل هذه الإعلانات بصراع سوني مع مايكروسوفت حول صفقة الاستحواذ على أكتفيجين، إد تعتمد حاليا سوني على سياسة التقشف من حيث الإعلانات حتى تظهر لمختلف الهيئات قوة موقفها من الصفقة.


بالمقابل من جهة أخرى الجمهور الجديد على جهاز بلايستيشن 5 بات يتذمر من هذا السلوك، الذي وصف بالارعن عن طريق تعليقات البعض في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ماذا عنكم متابعينا شاركنوا رأيكم بخصوص حلقة مساء أمس لبرنامج State of Play و أهم الإعلانات التي تعتبرونها كانت في المستوى؟ شخصيا اعجبت بفقرة كابكوم و اعتبرها منقذ حقيقي لهذا البث المباشر.

google-playkhamsatmostaqltradent