recent
أخبار ساخنة

لعبة Suicide Squad تعود بعرض جديد يسلط الضوء على تفاصيل أسلوب اللعب..

لعبة Suicide Squad تعود بعرض جديد يسلط الضوء على تفاصيل أسلوب اللعب..

 

لعبة Suicide Squad تعود بعرض جديد يسلط الضوء على تفاصيل أسلوب اللعب..

كما كان متوقعا فقد عرفت الحلقة الجديدة من برنامج State of Play تركيز كلي تقريبا عن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League المنتظرة من طرف اللاعبين، حيث قرر الفريق المطور داخل استوديو Rocksteady أن يشاركنا هذه المرة نظرة أعمق عن محتوى اللعبة.


و تحديدا أسلوب اللعب فيها الذي على عكس ما كان متوقعا، فهذه الأخيرة لن تكون عبارة عن لعبة خدماتية، حيث أوضح أنها عبارة عن تجربة اكشن اربيجي مع عناصر أسلوب لعب متقدمة في عالم مفتوح، أما فيما يتعلق حزمة Battle Pass المرفقة معها لن تهتم سوى بالعناصر التجميلية فقط لا غير، و أن اللعبة عبارة عن تجربة فردية و تعاونية 100%.


الشيء الذي أكيد يطمئن انتظارات اللاعبين، من جهة اخرى الاستعراض الجديد بالفيديو للعبة Suicide Squad Kill the Justice League يمكننا من خلاله أن نشاهد حتما خصائص و قدرات الشخصيات الرئيسية في اللعبة.


و هنا الحديث عن كل من Harley Quinn و Deadshot و King Shark تم Captain Boomerang، الذين سيكون أمامهم تخليص مدينة Metropolis من الكابوس الذي تعيشه، حيث سيجد أبطال الفرقة الانتحارية نفسهم في مواجهة فرقة العدالة بشكل مختلف تماما هذه المرة ما دامت تقف في الصف الآخر.



و ركز من جهة أخرى العرض الجديد على القدرات الخاصة للشخصيات التي فعلا ستتيح حرية مطلقة أمام اللاعبين، سواء أثناء التنقل في العالم المفتوح بالكامل و كذلك إمكانية استخدام مجموعة من الأسلحة و تخصيصها بشكل كامل.


ناهيك عن مجموعة عناصر أخرى تطرق لها الفريق المطور مثل تعديل الشخصيات بما يناسب اللاعبين، و الأهم التأكيد على أن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تتيح أمام اللاعبين فرصة خوض تجربتها بطريقة فردية.


إلا أنه يعتبر التجربة المثالية عن طريق النمط التعاوني من أربع اللاعبين نظراً لما تقدمه كإضافة بالنسبة للمستخدمين، و أكيد الفيديو المطول أمامنا يقربنا أكثر من محتواها قبل موعد إصدارها المرتقب على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي رسميا بتاريخ 26 مايو القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent