recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 و هذا موعد إصدارها

الإعلان رسميا عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 و هذا موعد إصدارها

 

الإعلان رسميا عن وجود لعبة Mortal Kombat 12 و هذا موعد إصدارها

لعل التفاصيل في الأشهر الماضية عن سلسلة العاب القتال Mortal Kombat كانت حاضرة بقوة، عن طريق مجموعة من التسريبات و الاشاعات التي تم التطرق إليها من طرف عدة مواقع عالمية كانت تتحدث عن كون جزء آخر من السلسلة فعلا تحت التطوير داخل استوديو NetherRealm.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة Warner Bros Games هذه المرة بصفة رسمية، إد و عن طريق لقاء شهري مع المستثمرين تحدث السيد اندرو سلابين عن طريق مداخلة مباشرة أن الجزء القادم من سلسبة العاب القتال Mortal Kombat فعلا تحت التطوير.



و الأهم أنه سيصدر هذا العام 2023 دون تحديد موعد نهائي، لكنه من جهة أخرى أكد أن مشروع Mortal Kombat 12 يعتبر رفقة Suicide Squad Kill the Justice League واحد من ضمن مجموعة مشاريع تعول عليها الشركة هذا العام، حتى تحقق النجاحات التي بدأت بقوة من خلال إطلاق لعبة Hogwarts Legacy.


و تابعنا كيف استطاعت هذه الأخيرة أن تحقق أرقام قياسية مباشرة بعد إطلاقها حول العالم فقط و هي متاحة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و ما تزال أمامها فرصة لتحقيق المزيد من المكاسب على أجهزة الجيل السابق و نينتندو سويتش، فيما طموح Warner Bros أكيد يظل بدون حدود و هي تمتلك عناوين ذات حمولة شعبية قوية.


في مقدمتها عودة سلسلة العاب القتال الضخمة Mortal Kombat التي نتوقع أن يتم الكشف عن خطوطها العريضة في فترة ما قبل فعاليات معرض E3 العالمي شهر يونيو القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent