recent
أخبار ساخنة

مصدر: كونامي في طريقها لإعادة سلسلة Metal Gear Solid والمزيد من المفاجآت..

مصدر: كونامي في طريقها لإعادة سلسلة Metal Gear Solid والمزيد من المفاجآت..

 

مصدر: كونامي في طريقها لإعادة سلسلة Metal Gear Solid والمزيد من المفاجآت..

العام الماضي يمكن القول أنه كان بمثابة بشارة خير بالنسبة لمحبي عناوين كونامي، التي غابت لعدة سنوات عن الواجهة حيث عرفت هذه الأخيرة مرحلة مد و جزر بعد خروج المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما من صفوف المؤسسة.


حيث قرر الاستقلال بنفسه أكثر هذه المرة إلا أنه بالمقابل تخلى عن سلسلة العاب Metal Gear Solid، التي للاسف توقفت مع خروج هذا الأخير خلال السنوات الماضية، لكن عودة كونامي إلى الواجهة في الأشهر الماضية عن طريق سلسلة إعلانات بخصوص العاب Silent Hill القادمة بقوة، جعل الجميع فعلا متحمس لمستقبل إعلانات هذه الأخيرة.


و هو ما نسجل مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع VGC، حيث و انطلاقا من مصادر موثوقة لديه أوضح أن كونامي تجهز لعودة قوية، بداية من معرض الألعاب العالمي E3 2023 حيث تجهز عدة إعلانات بخصوص سلسلة Metal Gear Solid التي ستكون بمثابة جس نبض اللاعبين من محبي السلسلة، و عودتها ستقتصر حسب المصدر فقط على إصدار ريميك Metal Gear Solid 3 لما يمثله هذا الجزء تحديدا للجماهير العاشقة للسلسلة.


كما أن الإعلانات لن تركز حسب قوله على هذه الأخيرة فقط بل ستكون هناك مفاجآت أخرى مثل عودة Castlevania عن طريق مجموعة من المشاريع المتنوعة، و هي بالمناسبة ليست المرة الأولى التي تشار فيها المعطيات حول هذه الألعاب.


بحكم أنها تفاصيل تعود إلى سنوات ماضية و سبق لنا عن طريق الموقع أن تطرقنا إليها، الشيء الذي يجعلها أكيد ذات مصداقية و لا يسعنا سوى إنتظار الحصول على الإعلانات الرسمية في الفترة المقبلة لما لا.

google-playkhamsatmostaqltradent