recent
أخبار ساخنة

لعبة Street Fighter 6 تحصل على عرض جديد و تأكيد عودة المزيد من الشخصيات..

لعبة Street Fighter 6 تحصل على عرض جديد و تأكيد عودة المزيد من الشخصيات..

 

لعبة Street Fighter 6 تحصل على عرض جديد و تأكيد عودة المزيد من الشخصيات..

تغطية مختلف إعلانات حلقة برنامج State of Play متواصلة عن طريق موقعنا، كيف لا و هذه الأخيرة حملت في جعبتها العديد من التفاصيل عن مجموعة العاب من مطوري الطرف الثالث، خاصة من استوديوهات كابكوم التي كانت حاضرة بقوة في هذه الحلقة الجديدة من برنامج سوني المباشر.


انطلاقا من إعلانات لعبة Resident Evil 4 تم مرورا إلى لعبة القتال Street Fighter 6، المنتظرة بشدة من طرف مجتمع اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز حيث و من خلال استعراض بالفيديو، جرى إزالة الوشاح بصفة رسمية عن جديد تسكيلة المقاتلين في اللعبة، و التي ستعرف إقحام المزيد من الوجوه الشهيرة في السلسلة التي غابت لعدة سنوات.



في مقدمتها المقاتلة Cammy الجندية المعروفة لدى مجتمع لاعبي السلسلة و التي تعرف عودتها في هذا الاصدار الرئيسي، بمعية عودة المصارع Zangief الذي أكيد يستفيد من قدرات أجهزة الجيل الحالي خاصة من حيث المؤثرات البصرية القوية جدا، و القائمة بالمناسبة تعززت أيضا بحضور لشخصية Lilly.


هذا و تم خلال الفيديو الجديد الكشف عن مختلف الخصائص و المهارات الخاصة لكل شخصية، عن طريق استعراض ديناميكي و حركي للغاية كما جرت العادة مع إصدارات السلسلة السابقة، حيث تنوي كابكوم أن تكون هذه السنة فعلا العودة الحقيقية لسلسلة Street Fighter عن طريق مجموعة أفكار تراهن عليها.


و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه قبل الإصدار العالمي المرتقب في موعد 2 يونيو تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent