recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض رائع للعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد وجود نسخة تجريبية !

الكشف عن عرض رائع للعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد وجود نسخة تجريبية !

 

الكشف عن عرض رائع للعبة Resident Evil 4 Remake و تأكيد وجود نسخة تجريبية !

نواصل تغطية مختلف إعلانات حدث حلقة برنامج State of Play الجديدة، و هذه المرة مع أحد الإعلانات الرهيب للغاية و المثيرة جدا حيث تم تسليط الضوء على أحد أضخم عناوين استوديوهات كابكوم لهذا العام.


و هنا الحديث عن ريميك Resident Evil 4 الذي سيتوفر بتاريخ 24 مارس المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أن تفاصيله أبدا لا تتوقف و هو ما يمكننا أن نرصد عن طريق أحدث استعراض بالفيديو الذي جاء غني للغاية بالصور و المشاهد الرهيبة جدا.


و التي تعيد ذكريات الزمن الجميل بالنسبة لمحبي اللعبة في اصدارها الأصلي، حيث ركز الفيديو الجديد على مرحلة القلعة و مختلف الأعداء الذين سيواجه البطل Leon، بالإضافة إلى أول لقاء مع الزعيم كراوزر بمعية الثنائي العملاق و غيرهم الكثير من الزعماء الذين سيكون حضورهم هذه المرة مختلف بالنسخة الجديدة، أكيد مع بعض المفاجآت الأخرى التي شاهدنا.


مثل مرحلة التحكم بشخصية اشلي و هي تمسك بقنديل وسط المكتبة، و أكيد أن حماس اللاعبين كبير لمعرفة المزيد عن اللعبة التي لا يفصلنا عنها الكثير، حيث كنا سابقا على موعد مع روزنامة تفاصيل مثيرة تطرقنا إليها في تقرير شامل يمكن العودة إليه.



و إلى ذلك الحين أترككم مع الاستعراض الجديد الذي بالمناسبة أكد عودة نمط المرتزقة، و الأهم هو قدوم مرحلة تجريبية للعبة Resident Evil 4 Remake عبارة عن ديمو خاص سنتعرف أكيد مستقبلا على تفاصيله و محتواه بصفة عامة قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 24 مارس.

google-playkhamsatmostaqltradent