recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني تجهز لحدث PlayStation Showcase ضخم بإعلانات قوية لجهاز PS5

إشاعة: سوني تجهز لحدث PlayStation Showcase ضخم بإعلانات قوية لجهاز PS5

 

إشاعة: سوني تجهز لحدث PlayStation Showcase ضخم بإعلانات قوية لجهاز PS5

أكيد أن من تابع حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play، سيلاحظ أنها كانت فعلا فقيرة جدا من حيث قيمة الإعلانات الخاصة بأستوديوهات بلايستيشن التي غابت للأسف عن الواجهة في الأشهر الماضية، خاصة و أن إشاعات عديدة كانت تتحدث عن وجود بث مباشر لحدث ضخم من سوني بلايستيشن، و هو ما لم يتحقق إلى غاية اللحظة.


إلا أنه و مع انتقادات اللاعبين القوية في الساعات الماضية بسبب مستوى محتوى حلقة برنامج State of Play، خرج إلى الواجهة الإعلامي الموثوق للغاية و هنا الحديث عن Jeff Grubb، الذي و عن طريق سلسلة تعليقات كشف عن وجود خطة من سوني لتقديم حدث بث مباشر PlayStation Showcase ضخم جدا في فترة ما قبل معرض E3 2023.


و الذي حسب قوله سيتم التركيز خلاله على مجموعة من الألعاب القادمة مستقبلا من PlayStation Studios لجهاز بلايستيشن 5، تحديداً في النصف الثاني من عمره الافتراضي بالإضافة إلى استعراض بعض العناوين التي كانت حديث الجماهير منذ فترة، في مقدمتها عنوان Marvel Spider Man 2 و غيرها من الألعاب الأخرى.


حيث أوضح من جهته أن الحدث المباشر PlayStation Showcase كان في الواقع منتظر في خريف عام 2022، إلا أن مجموعة من الألعاب التي تنوي تقديمها كانت غير جاهزة بعد، و هو ما جعل سوني تؤخر الحدث إلى بضعة أشهر كما أن رغبتها ترمي إلى تقديم الألعاب في وقت أقرب من موعد إطلاقها، لكن من جهة أخرى يرفض الجمهور هذه الادعاءات.


مؤكدين أن سوني لا ترغب بتقديم أوراقها للاعبين حتى لا يضعف موقفها من صفقة استحواذ مايكروسوفت على أكتفيجين التي تصارع لإفشالها، فهل من الممكن أن تستعيد سوني ثقة الجماهير من جديد في المرحلة المقبلة؟ أكيد مع وجود حدث ضخم و إعلان عن حصريات جديدة لجهاز بلايستيشن 5، من شأنه أن يغير الموازين تماما لصالح هذه الأخيرة و هو ما سنواكب دائما معكم حتى نقربكم من كافة المستجدات أول بأول عن طريق موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent