recent
أخبار ساخنة

لعبة Sons of the Forest تعتبر الآن الأكثر شعبية داخل أجهزة PC

لعبة Sons of the Forest تعتبر الآن الأكثر شعبية داخل أجهزة PC

 

لعبة Sons of the Forest تعتبر الآن الأكثر شعبية داخل أجهزة PC

إطلاق لعبة Sons of the Forest لم يمر عليه سوى أيام قليلة فقط، حيث تم توفير اللعبة عن طريق منصة Steam بجهاز البي سي بنسخة دخول مسبق أو Early Access، إلا أن هذا الوضع لم يقف أمام اللاعبين حاجزا أمامهم الوصول بكثافة إلى تجربة هذه الأخيرة و الاستفادة من متعة عالمها.


الذي يقود اللاعبين إلى إحدى الجزر المعزولة عن العالم بحثا عن أحد الشخصيات المفقودة، ليجد نفسه البطل الرئيسي أمام مخلوقات متحولة من أكلي البشر ليصبح أمام مهمة البقاء على قيد الحياة للخروج من هذه الجزيرة المليئة بالغابات الاستوائية، حيث تقدم اللعبة مجموعة من عناصر أسلوب اللعب التي تتيح لك تصنيع أدوات النجاة و البقاء في عالمها.



الا أن الفريق المطور Endnight Games أكيد لم يكن بتصور أن تلقى هذه الأخيرة لغاية اللحظة نسبة النجاح هاته، و هو ما يشاركنا تقرير منصة Steam الذي كشف عن إجمالي اللاعبين النشطين في لعبة Sons of the Forest، و الذي بلغ حاجز 411 الف مستخدم خلال آخر 24 ساعة الأخيرة.


فيما أصبحت هذه الأخيرة ضمن قائمة أكثر خمسة العاب تعرف نشاط قياسي من اللاعبين عن طريق منصة ستيم، في منافسة مباشرة مع لعبة Hogwarts Legacy التي حققت قبل أسابيع إطلاق قياسي على أجهزة البي سي، بالإضافة إلى عنوان PUBG القوي بطبيعة الحال منذ سنوات طويلة على جهاز البي سي و بصفة خاصة منصة Steam.


أكيد أن أرقام لعبة Sons of the Forest لحدود اللحظة تظل إيجابية و مشجعة أمام الفريق المطور للمواصلة على هذا النهج خلال الأشهر المقبلة، سواء دعم اللعبة بالتحديثات الإضافية و لما لا التفكير بتوفيرها على أجهزة بلايستيشن و اكسبوكس مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent